الأجهزة اللوحية الجديدة Mi Mix من Xiaomi ، قد يتم إطلاقها في أقرب وقت الأسبوع المقبل

يمكن أن تطلق Xiaomi جهازها الجديد Mi Pad اللوحي و Mi Mix 4 الأسبوع المقبل.

الأجهزة اللوحية الجديدة Mi Mix من Xiaomi ، قد يتم إطلاقها في أقرب وقت الأسبوع المقبل 1
من المقرر أن تستضيف الشركة حدث الذكرى السنوية العاشرة ، برئاسة Lei Jun ، في 10 أغسطس.

هناك أكثر من خبر يشير إلى الظهور الوشيك لـ Mi Mix من Xiaomi

هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن Xiaomi ستطلق مجموعة جديدة من الأجهزة اللوحية وهاتفًا ذكيًا جديدًا متميزًا قريبًا. ومع ذلك ، التزمت الشركة الصمت بشأن تاريخ الإطلاق المؤكد. الآن ، يبدو أن هذه الأجهزة الجديدة والهاتف قد يصل قبل نهاية الشهر.

إقرأ أيضاً : إطلاق سلسلة Motorola Edge 20

الأجهزة اللوحية الجديدة Mi Mix من Xiaomi ، قد يتم إطلاقها في أقرب وقت الأسبوع المقبل 2

أعلنت شركة Xiaomi عن حدث برئاسة مؤسس الشركة Lei Jun

تم وضعه في 10 أغسطس الساعة 7:30 مساءً بتوقيت وسط أمريكا (7:30 مساءً بالتوقيت الشرقي). سيغطي الحدث “الأخبار السارة” الأخيرة لشركة Xiaomi ويركز على “أصعب 10 خيارات” لـ Jun على مدار وجود الشركة.

لا يكون وصف الحدث أكثر تحديدًا من ذلك ، مما يترك التفاصيل الدقيقة مفتوحة للتفسير. يعتقد البعض أن Xiaomi ستفعل أكثر من مجرد التحدث في هذا  الحدث.

ستظهر سلسلة Xiaomi Mi Mix 4 و Mi Pad 5 لأول مرة في هذا الحدث. على الرغم من وجود القليل من الأدلة لتأكيد هذا الادعاء ، فمن الواضح أننا بصدد الانطلاق الوشيك.

ماذا يمكن أن نتوقع؟

تم اكتشاف سلسلة Xiaomi Mi Pad 5 المفترضة مؤخرًا في العديد من وكالات التصديق ، مما يشير إلى أن الإطلاق قريب جدًا. كما أثارت الشركة أيضًا إعادة إصدار Mi Mix الذي طال انتظاره في فبراير. تشير التفاصيل المكتشفة في رمز MIUI 13 إلى أن الرائد بكاميرا تحت الشاشة سيأتي قريبًا.

يمكن القول إن جهاز Mi Mix 4 و Mi Pad 5 هما أكثر أجهزة Xiaomi التي يتم توقعها بفارغ الصبر في وقت ما ، ولكن يمكن إطلاقهما في أحد أكثر الأسابيع ازدحامًا في العام. ستكشف Samsung عن منتجاتها الجديدة في 11 أغسطس ، بينما من المقرر أن تطلق منافستها الصينية Honor Magic 3 في اليوم التالي.

اقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

المصدر :   Android Authority

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك