هاتف Pixel 5a سيأتي بمعالج سناب دراجون 765G

التسريبات عن Pixel 5a بدأت تزداد مؤخراً وربما كان هذا بسبب اقتراب موعد الاعلان عنه وإطلاقه رسمياً فبحسب الشائعات فإنه سيصدر رسمياً في 11 يونيو القادم.

pixel 5a

التسريبات عن الهاتف كثيرة وأحدها أرانا شكل الهاتف والذي يبدو أنه سيكون قريباً للغاية من شكل هاتف Google Pixel 4a حيث أنك لن تستطيع التفريق بين الهاتفين بسهولة وهو اختيار غريب في الحقيقة لجوجل، دائما تحاول الشركات تقديم هواتف مختلفة في التصميم والشكل حتى تصبح التجربة مختلفة وتشجع المستخدمين على شراء الهاتف الجديد.

أحدث ما ظهر عن الهاتف هو أنه سيأتي بمعالج Snapdragon 765G وهو اختيار غريب كون المعالج قديم قليلاً وأننا الآن أصبحنا نمتلك معالج 780G الذي بدأت الهواتف تصدر به بشكل رسمي حول العالم ولكن جوجل دائما ما تقرر الاختيار والاعتماد على اختيارات غريبة للغاية.

هذه المعلومات ظهرت من خلال تحليل نسخة Android 12 للمطورين والبحث في الكود الأساسي لهذه النسخة، بالطبع قد تقرر جوجل تغيير الأمر في اللحظة الأخيرة وقد نرى أيضاً منها نسخة 5G من الهاتف تكون مختلفة للغاية عن النسخة العادية فهذا ما قامت به مع هاتف Pixel 4a.

لا توجد معلومات اضافية عن الهاتف مثل مساحته ومواصفات الكاميرا وغيرها من الأمور ولكن تأكدوا من أننا ننقلها لكم وقت صدورها مباشرةً.

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك