محمود هاني 2023-04-21

تسريبات Google Pixel Tablet لا تتوقف والجهاز كان عُرضة للبيع

حجم النص

Google Pixel Tablet مُنتظر بشكل كبير بسبب انه اول عودة من جوجل الى عالم الأجهزة اللوحية بعد ان تم اهمال هذا العالم من قبل جوجل لفترة طويلة من الوقت، التابلت مُنتظر منذ Google I/O 2022 عندما أعلنت جوجل عملها عليه وانها ستقدم بعض المزايا المميزة فعلًا به، أعني هذا اول جهاز لوحي بنظام Android الخام الطبيعي منذ فترة طويلة جدًا، نتمنى ان يُشكل الجهاز نقلة في عالم الأجهزة اللوحية على اندرويد وان تتحسن تجربة النظام بشكل كبير، تعالى نتحدث عن التسريبات التي صدرت حول التابلت.

تسريبات Google Pixel Tablet لا تتوقف والجهاز كان عُرضة للبيع

تسريبات Google pixel tablet الأخيرة

منذ اطلاق الـGoogle Pixel 7 وعندما أعلنت جوجل ان أحد مميزات التابلت هو إمكانية تحويله الى Hub بإضافة خاصة به فهناك الكثير من الأشياء التي تدور بخاطر المهتمين بالتابلت، ما مميزاته الكاملة؟ ما مواصفاته؟ تسربت مواصفات الذاكرة الخاصة بالتابلت في فترة قريبة، وحسب التسريبات سيبدأ التابلت بذاكرة 128GB وهو رقم يجعلنا نتساءل فيما تفكر جوجل باستخدام ذاكرة صغيرة بمعايير 2023 لهذا الجهاز، بشكل عام الأجهزة اللوحية من رأيي تحتاج الى ذاكرة تخزين أعلى من الهواتف بسبب كونها تميل الى كونها كأجهزة إنتاجية وأعمال، بالتالي ستستعمل ذاكرة تخزين أعلى وستستهلك الذاكرة بشكل أكبر فرقم 128 غريب او صغير من رأيي.

تسريبات Google Pixel Tablet لا تتوقف والجهاز كان عُرضة للبيع 1

التسريبات الأخرى التي تتحدث عن التابلت هي عن الشاشة التي ستكون بحجم 10.95 بوصة بدقة 1600×2560 تعمل على معالج Google Tensor G2 ويشحن بقدرة 18Watt فقط، هو رقم أيضًا قليل وضعيف من رأيي لأنه بالتأكيد بطارية التابلت ستكون كبيرة الحجم فوق الـ8000mah لتستطيع تزويد الشاشة الكبيرة والتابلت بشكل عام بالعمر الكافي للاستعمال طول اليوم، فأتمنى ان يكون الرقم الحقيقي أكبر من المُسرب، لكن لا شيء جديد في المواصفات عن التابلت، وقد يصدر بسعر 600 الى 700 يورو تقريبًا، لا شيء رسمي بعد.

المصدر

Google Pixel Tablet عُرض للبيع

أتمنى الا تكون مندهشًا من عنوان هذه الفقرة، اعني هل هو شيء جديد ان تُعرض أجهزة جوجل للبيع قبل الإعلان عنها؟ هذا ما حدث في ديسمبر الماضي عندما ظهر التابلت على facebook marketplace بسعر 400 دولار، بالإضافة الى الـSpeaker Dock الذي ستُعلن عنه جوجل مع التابلت، النسخة التي ظهرت في الإعلان كانت بذاكرة داخلية 256GB وتبدو حقيقية جدًا بتصميم الـLauncher الخاص بالبكسل في هيئة التابلت، هل هو الـPixel Tablet الحقيقي؟ ها نحن ننتظر كل ما هو جديد حول تابلت جوجل القادم، بالتأكيد سنتابع كل شيء، لا تعلم ربما هي أيام وتراه يُباع في دول أخرى بنسخ جديدة.

صور للتابلت والإعلان

المصدر

اقرأ أيضًا: Google I/O 2023 في العاشر من مايو لهذا العام وماذا نتوقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *