الاء عماد 2024-05-30

تحديث Phone link سيتيح لك نسخ النص من صور Android

حجم النص

يعتبر Phone Link هو أحد حلول Microsoft التى تسمح لك بربط هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android وإرساله إلى جهاز كمبيوتر الذى يعمل بنظام Windows، وسيصبح التكامل أفضل مع تحديث Phone link الذي سيسمح لك بالحصول على نص من صور Android واستخدامه مباشرة على جهاز الكمبيوتر من خلال استخدام تقنية (OCR).

تحديث Phone link

مميزات تحديث Phone link

يتيح لك تحديث Phone link المسمى Link to Windows على جانب الهاتف، توصيل أجهزة Android 14 (فقط علامات تجارية محددة مثل Samsung وHonor وOnePlus وRealme وOppo وغيرها) واستخدام تطبيقاتها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والآن باستخدام بدعم تقنية (OCR)، حيث يمكنك نسخ النص من صورة في معرض الصور الخاص بك ولصقه مباشرة على هاتف Windows 11 الخاص بك.

تحديث Phone link

من المعارف عليه أن ميزة استخراج النص في نظام التشغيل Windows 11 ليست جديدة على الاطلاق، فقد كانت بالفعل جزءًا من (Snipping Tool) مسبقًا، لكن مع تحديث Phone link يتخطى ببساطة خطوة ويسمح لك مباشرة باستخدام النص من صفحة الكتاب أو لافتة الشارع أو أي شيء آخر يتم تصويره.

الميزة متاحة حاليًا في نسخة ويندوز Insider Preview Build 22635.3646 ومن المفترض ايضًا أن تصل للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

insider

المصدر

اقرأ ايضًا: استخدم كاميرا هاتف اندرويد ككاميرا ويب على الكمبيوتر مع Windows 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *