إصدار Windows 11 في يونيو 2021

اصبحت كلمة ويندوز 11  موضوعًا ساخنًا للمناقشة. يناقش الجميع هذه الأيام أنه عندما يفترض أن يتم إصدار    Windows 11. الأن الموضوع اصبح حقيقة و ويندوز 11 قادم إليكم.

إصدار Windows 11 في يونيو 2021 1

يقال أنه سيتم إصدار Windows 11 في يونيو 2021. سيكون متاحًا لعامة الناس. ألا يبدو الأمر ممتعًا حقًا؟ هل تريد أيضًا أن تقرأ كل شيء عنه؟ لقد هبطت في المكان الصحيح بالفعل. تحتاج فقط إلى التمرير لأسفل لمتابعة المزيد من التحديثات حول تاريخ إصدار Windows 11 ، وتاريخ إصدار Windows 11 في بعض الدول ، وأنواع الميزات التي يمكن للمرء الحصول عليها من خلال windows ، وما هو كل شيء عن متطلبات windows 11 ، وتنزيل windows 11 وأكثر الموضوع المهم هو كيفية التثبيت وما هو كل شيء عن سعر windows 11.
دعنا نتحقق من كل شيء عن تاريخ إصدار Windows 11.

هل سيكون ويندوز 11 لفئة معينة ؟ وكيفية الاستعداد له

نعلم جميعًا أن إصدار Windows 10 يعمل لفترة قصيرة. أفضل شيء هو أن المستخدمين كانوا ينتظرون Microsoft للتأكد من أن البطاقات ستظهر على Windows 11. مايكروسوفت هنا لإطلاق Windows 11 في يونيو 2021. من ذلك اليوم ، سيبدأ لعامة الناس.
قبل أن نقوم بالتحديث فيما يتعلق بآخر تحديث لـ ويندوز 11 ، فإن أول شيء نحتاجه هو التأكد من أننا قمنا بالفعل بتثبيت جميع أنواع التحديثات في Windows Update حيث أن آخر التحديثات تُجهز النظام فيما يتعلق بأحدث إصدار من Windows. هنا ، نود التأكد من أننا قمنا بتثبيت جميع أنواع التحديثات في Windows Update.

لا يمكن تجاهل حقيقة أن النوافذ كانت دائمًا فخمة. الناس متحمسون جدا حيال ذلك. علاوة على ذلك ، تم أيضًا الخروج من مستخدمي Windows السابقين فيما يتعلق بالخيارات الموسعة. هنا ، يجب الإشارة إلى أن هناك العديد من الإصدارات من Windows 11

  • منزل
  • تعليم
  • مشروع
  • التليفون المحمول
  • تابلت
  • مؤسسة متنقلة

ماذا عن ميزات Windows 11 المذهلة ؟

في هذا القسم ، سنذكر ميزات ويندوز 11 المطلوبة والشائعة للغاية. دعونا نتحقق من ذلك –

إصدار Windows 11 في 29 يوليو 2021

  • قائمة ابدأ التي تم إنشاؤها حديثًا
  • تحسين الأمن
  • إعادة صياغة جذرية لواجهة المستخدم
  • إدارة الطاقة المعززة
  • تحسين تكامل الإيماءات
  • تقديم Cortona

متطلبات نظام Windows 11 :

في هذا القسم سوف نذكر متطلبات Windows 11. هل تريد التعرف على كل هذا؟ لقد هبطت في المكان الصحيح بالفعل.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): تحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بمساحة 1 جيجابايت لـ 32 بت و 2 جيجابايت لـ 64 بت
مساحة القرص الصلب: التالي في القائمة مساحة القرص الصلب بالمتطلبات التالية 16 جيجا بايت 32 بت ، 20 جيجا بايت 64 بت
وحدة المعالجة المركزية (CPU): وتحتاج أيضًا إلى وحدة معالجة مركزية بمواصفات 1 جيجا هرتز (GHz) أو معالج أسرع أو SoC
دقة الشاشة: يتطلب نظام Windows 11 أيضًا دقة شاشة تبلغ 800 × 600
الرسومات: لا يمكن التحايل على أهمية الرسومات منذ Microsoft DirectX 9 أو ما بعده مع برنامج تشغيل WDDM 1.0.

إصدار Windows 11 في يونيو 2021 2

إصدار Windows 11 – الأسئلة الشائعة

عندما يتعلق الأمر بإصدار ويندوز 11 ، فهناك الكثير من الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن. هنا ، سوف نذكر هؤلاء. دعونا نتحقق من ذلك

متى يتم إصدار Windows 11

السؤال الأول هو أنه عندما يتم إطلاق ويندوز 11. هنا ، تجدر الإشارة إلى أن Microsoft مستعدة تمامًا لإطلاق ويندوز 11 في يونيو 2021 ، والجميع ينتظر ذلك بشدة. هنا ، يجب الإشارة إلى أن نظام التشغيل سيكون متاحًا أيضًا بعد مركز التحديث في Windows 10 و Windows 7.

ما هي الميزات الجديدة في Windows 11 ؟

والشيء التالي حول ما يسأل عنه معظم الناس حول ويندوز 11 وميزاته المذهلة. هنا ، سوف نؤكد ذلك بطريقة مفصلة بالفعل. سيقدم ويندوز 11 نوعًا من ميزات العصر الجديد مباشرة من تصحيح مشكلات أنظمة التشغيل الأقدم بعد قائمة البدء التي تم إنشاؤها حديثًا ، وأشياء شريط المهام المعاد تصميمها ، وأفضل Cortona ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا المضي قدمًا لإصلاح مشكلات برنامج التشغيل عبر الجهاز مدير وكذلك وهلم جرا.

لا تولي اهتماما للمفاهيم الخاطئة

هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة بشأنه. لكن يجب ألا تنتبه لها لأنها لا تستحق. يقال أن Microsoft لا تحتفظ بفريق من المبرمجين الذين يبذلون قصارى جهدهم للعمل على ويندوز 11. يقولون أيضًا أن نظام التشغيل لا يظهر من أي مكان لأنه يتطلب الكثير من الجهد والصبر للكتابة. قبل إطلاقه ، يتم اختباره بيتا.

ليس هذا فقط ولكن المستخدمين بما في ذلك الحكومة والشركات العملاقة ينتظرون هذا أيضًا. لا يمكن تجاهل حقيقة أنه لا يمكن التحايل على هذا السر. رغم أن الكثير من الناس لا يزالون في حيرة من أمرهم إذا كان من المفترض أن يقوموا بعمل أم لا.
ما تفعله Microsoft في هذه اللحظة هو تحديث Windows 10 باستمرار. هذا أيضا يجري تداوله هنا وهناك.

من المفترض أن تقوم Microsoft بإصدار ويندوز 11 قريبًا جدًا. لا يمكن تجاهل حقيقة أنها أصبحت بالفعل موضوع نقاش. لقد مر وقت طويل عندما تم إطلاق Windows 10. علاوة على ذلك ، ينتظر التقنيون بذل قصارى جهدهم لقصة ويندوز 11 الآن. على الرغم من مرور وقت طويل منذ إطلاق نظام التشغيل Windows 10 ، وينتظر الفنيون أيضًا ظهور ويندوز 11. لا يمكن تجاهل حقيقة أن نظام التشغيل Windows 10 قد تم إصداره ومنذ ذلك الوقت ، كان ويندوز 11 أيضًا في انتظار الإصدار.

على الرغم من حقيقة أنه لا يمكن تجاهل حقيقة أننا جميعًا ننتظر ويندوز 11. تبدو ميزاته مذهلة وستأخذ أنفاسك بفوائده.

في الاخير –
فما تنتظرون؟ ويندوز 11 على بعد نقرة واحدة منك. أفضل شيء هو أنك ستحب هذا البرنامج حقًا بسبب ميزاته وجوانبه المذهلة حقًا.

اقرأ أيضًا كل مايخص ويندوز 11

هل وجدت الموضوع مفيد لك!