الاء عماد 2024-05-30

كاميرات S25 Ultra تحصل على ترقيات مذهلة

حجم النص

كاميرات S25 Ultra قد تحصل على تحديث كبير في مواصفاتها؟ بناء على تسريبات عديدة سامسونج ستقوم بتحسين كاميرات هاتفها الرائد القادم كما فعلت في هاتف اس 23 الترا، وتنتقل بالكاميرات الى مستوى جديد كليًا، بماذا تفكر سامسونج وماذا سيحدث؟ كاميرات S25 Ultra ستكون محور حديثنا اليوم.

كاميرات S25 Ultra

ما هى الموصفات المتوقعة من كاميرات S25 Ultra؟

شارك المُسرب Ice Universe على Weibo أن Galaxy S25 Ultra سيحتفظ بإعداد كاميرا خلفية رباعية ولكنه سيقوم بترقية اثنتين من الكاميرات بمستشعرات أكبر وأكثر دقة (عبر SamMobile)، ويأتي هذا بعد ادعاءات من اثنين آخرين من المسربين بأن سامسونج قد تتحول إلى نظام الكاميرا الثلاثية وهي شائعة نفاها Ice Universe.

تعمل سامسونج على ترقية الكاميرا المقربة بدقة 10 ميجابكسل 3x في هاتف Galaxy S24 Ultra إلى كاميرا مقربة جديدة بدقة 50 ميجابكسل في هاتف Galaxy S25 Ultra وعلى الرغم من أن نطاق التكبير والتصغير سيظل كما هو، إلا أن الدقة الأعلى يجب أن تعمل على تحسين جودة الصور بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك يدعي المرشد أن الهاتف سيحتوي على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل لكى تحل محل المستشعر السابق بدقة 12 ميجابكسل.

كاميرات S25 Ultra

أما بالنسبة لبقية مواصفات الكاميرا، فقد يلتصق كاميرات S25 Ultra الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل وتظل كما هى وكاميرا تقريب فائقة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x، على غرار S24 Ultra.

تعد ترقية الكاميرا 3x تغييرًا طال انتظاره، حيث استخدمت سامسونج نفس المستشعر 10 ميجابكسل 3x منذ هاتف Galaxy S21 Ultra. ستمكن الكاميرا المقربة ذات الدقة العالية من تجميع وحدات البكسل، مما قد يؤدي إلى تحسين اللقطات بمعدل 3x في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كاميرات S25 Ultra قد تكون أكثر جنونًا من كاميرات S24 Ultra

على الرغم من أن أعداد الميجابكسل العالية لا تضمن دائمًا تصويرًا رائعًا في العالم الحقيقي، فإن هاتف Galaxy S24 Ultra هو بالفعل أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات بإعدادات 200 ميجابكسل و10 ميجابكسل و50 ميجابكسل و12 ميجابكسل، ولكننا نأمل أن يكون هاتف Galaxy S25 Ultra الذي تمت ترقيته أفضل سواء على الورق أو على المستوى العملي وإذا نجحت هذه الإشاعة.

كاميرات S25 Ultra

يبدو أن هاتف Galaxy S25 Ultra هو الطراز الوحيد في المجموعة الذي يحصل على إصلاح شامل للكاميرا حيث لا توجد معلومات قوية حتى الآن حول مواصفات الكاميرا لجهازي Galaxy S25 وS25 Plus، وفي الوقت نفسه تشير التقارير السابقة إلى أن هاتف سامسونج الرائد لعام 2025 سيظهر لأول مرة مع Gemini Nano 2، وقد ذكر تشو تشيول مين المدير الإداري لقسم LSI في شركة سامسونج للإلكترونيات ذلك خلال العرض الذي قدمه في منتدى أشباه الموصلات للذكاء الاصطناعي في 17 أبريل.

المصدر

اقرأ ايضًا: تسريبات Fold 6 | يُقال انه يقلل من طى الشاشة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *