يتوفر Harmony OS 2 الآن على هذه الموديلات من هاتف هواوي

اكتشف ما إذا كان هاتف Huawei أو Honor مدرجًا في قائمة تحديث Harmony OS 2 الثابتة. أصدرت Huawei قائمة تضم 65 جهازًا تحصل الآن على تحديث Harmony OS 2 المستقر.

يتوفر Harmony OS 2 الآن على هذه الموديلات من هاتف هواوي 1

تشمل الهواتف المحدثة هواتف Huawei و Honor السابقة متوسطة المدى والهواتف الذكية.

بعد مرور أكثر من عامين على حظرها في الولايات المتحدة ، تعمل Huawei على توسيع نطاق برنامج Harmony OS الخاص بها. تهدف الشركة إلى تثبيت Harmony OS على 100 مليون جهاز قبل نهاية العام. لتحقيق هذا الهدف ، أعلنت Huawei أن الإصدار الثابت من Harmony OS 2 يتم طرحه الآن في 65 جهازًا.

يتوفر Harmony OS 2 الآن على هذه الموديلات من هاتف هواوي 2

تتضمن قائمة أجهزة Huawei و Honor التي تحصل الآن على الإصدار الثابت من Harmony OS 2 الهواتف الرائدة القديمة مثل سلسلة Huawei P40 و P30 و Mate 40 و Mate 30. تتماشى أجهزة Huawei Nova التي تتراوح من Nova 6 إلى Nova 8 أيضًا للحصول على Harmony OS 2. وتشمل هواتف Honor المدرجة في قائمة التحديث V30 و V30 Pro و V20 و Magic 2 والمزيد.

متى سيحصل هاتفك على Harmony OS 2؟

نظرًا لأن القائمة أعلاه تأتي من فرع الشركة في الصين ، فربما يتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على البرنامج الجديد إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة أو أوروبا أو مناطق أخرى. لا تقلق إذا لم يكن هاتف Huawei أو Honor الخاص بك مدرجًا في القائمة. التزمت الشركة بتحديث أكثر من 80 نموذجًا بالبرنامج الجديد.

اقرأ أيضاً : تقوم موتورولا بتحديث الجيل الأول من Razr القابل للطي – مع أندرويد 11

يتوفر Harmony OS 2 الآن على هذه الموديلات من هاتف هواوي 3

تم الإعلان عن هارموني أو إس 2 في سبتمبر من العام الماضي.

تتميز أحدث هواتف الشركة الرائدة من سلسلة P50 بالفعل بالبرنامج خارج الصندوق. إنه يجلب العديد من الميزات الجديدة لهواتف Huawei و Honor ، بما في ذلك واجهة مستخدم قابلة للتكيف اعتمادًا على الجهاز ، وتحسين الأمان ، و “AI السمعي البصري” للتعرف على الصوت بشكل أكثر ذكاءً. كما يعد أيضًا بوظائف محسّنة عبر الأجهزة ، وأداء أسرع للقراءة / الكتابة عن بُعد ، وأداء بحث أسرع من Samba و iOS Spotlight.

اقرأ أيضاً : شاومي هي الآن أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم في 2021 ، وفقًا لأحد التقارير

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك