الاء عماد 2024-05-31

تم تأكيد Galaxy Watch Ultra من خلال الشهادة

حجم النص

بالأمس، زعمت إحدى الشائعات أن سامسونج ستطلق جهاز Galaxy Watch X، وهو جهاز يمكن ارتداؤه مصمم للتنافس مباشرة مع Apple Watch Ultra 2، وقد تمت الإشارة الى تأكيد Galaxy Watch Ultra في إشاعة مختلفة.

تم تأكيد Galaxy Watch Ultra من خلال الشهادة

والآن يبدو أنه لن يتم تسمية أي من هذه الأشياء، وبدلاً من ذلك اختارت Samsung Galaxy Watch Ultra وقد تم الكشف عن ذلك من خلال عملية اعتماد TDRA في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مواصفات التى تم تأكيد Galaxy Watch Ultra؟

تم تأكيد Galaxy Watch Ultra تحمل رقم الموديل SM-L705F، ولديها اتصال خلوي في هذا البديل تخبرنا قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الخاصة بها أنها ستدعم الشحن بقوة 10 وات، ويُزعم أن Watch Ultra ستحتوي على تصميم دائري غير لامع مع شاشة مستديرة مقاس 1.5 بوصة وإطار دوار. وسيكون هناك ثلاثة أزرار على الحافة اليمنى وشبكة مكبر صوت كبيرة على الحافة اليسرى.

تأكيد Galaxy Watch Ultra

ترددت شائعات أنه يدعم مقاومة الماء حتى 10ATM / 100 متر وعمر البطارية 100 ساعة، الامر سيكون ذلك بمثابة قفزة جنونية للأمام بالنسبة لنظام التشغيل Wear OS – أفضل ما رأيناه حتى الآن من سامسونج هو عمر بطارية Galaxy Watch5 Pro الذي يصل إلى 80 ساعة، بالمناسبة ستأتي Galaxy Watch Ultra ببطارية ذات سعة مقدرة تبلغ 578 مللي أمبير في الساعة، والتي قد يتم تسويقها في النهاية على أنها سعة نموذجية تبلغ 600 مللي أمبير في الساعة.

سيتم تشغيله بواسطة Exynos W1000 SoC الجديد، وسيصبح رسميًا في يوليو جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 وعائلة Galaxy Watch7 وGalaxy Watch FE / Galaxy Watch4 2024 وGalaxy Ring.

ساعة جالاكسي واتش

المصدر

اقرأ ايضًا: تحديث Phone link سيتيح لك نسخ النص من صور Android 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *