الاء عماد 2024-06-10

مواصفات Galaxy Watch 7 وUltra الجديدة مذهلة حقًا

حجم النص

أعلنت سامسونج عن عزمها الكشف عن مواصفات Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch Ultra خلال حدث Unpacked الذي يُتوقع إقامته في باريس خلال شهر يوليو القادم، وقد تم تأكيد اسم ساعة Galaxy Watch Ultra مؤخرًا من خلال شهادة رسمية، بعد أن تمت الإشارة إليها لفترة قصيرة جدًا باسم Galaxy Watch X.

مواصفات Galaxy Watch 7

مواصفات Galaxy Watch 7

تكشف التسريبات الجديدة عن بعض تفاصيل مواصفات Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch Ultra؛ حيث سيأتي الإصدار الأول بأحجام مختلفة حيث سيكون متوفرًا بحجمي 40 مم و 44 مم، بينما سيكون الإصدار الأكبر Galaxy Watch Ultra متاحًا بحجم 47 مم فقط، يبدو أن هذه الاستراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع استراتيجية شركة آبل.

سيتوفر Watch7 بعدة ألوان منها الأخضر واللون الكريمي، سيتم تصنيع الهيكل من مادة Armor Aluminum 2 بينما سيكون الزجاج من نوع Sapphire Crystal المستخدم في ساعات اليد الميكانيكية والكووارتز الراقية، كما تتمتع ساعة Watch7 بتصنيف 5ATM لمقاومة الماء، بالإضافة إلى معايير الحماية IP68 و MIL-STD-810H.

مواصفات Galaxy Watch 7

سيحصل الإصدار 40 مم على بطارية بسعة 300 مللي أمبير في الساعة، بينما سيحصل إصدار 44 مم على بطارية بسعة 425 مللي أمبير في الساعة، تتطابق هذه السعة مع سعة بطارية ساعة Galaxy Watch6 التي تم إصدارها العام الماضي، ومع ذلك، سيتم تصنيع المعالج هذه المرة وفقًا لعملية تصنيع 3 نانومتر مقارنة بـ 5 نانومتر في Watch6، كما سيتم مضاعفة سعة التخزين لتصل إلى 32 جيجابايت، وسيصل سطوع الشاشة إلى ذروة 2000 نيت، كانت هذه مواصفات Galaxy Watch 7 المُسربة.

مواصفات Galaxy Watch Ultra

من الواضح أن ساعة Galaxy Watch Ultra مصممة لمنافسة ساعة Apple Watch Ultra 2، حيث ستأتي بهيكل من التيتانيوم، والذي سيتوفر بثلاثة ألوان: الرمادي والبيج والفضي، كذلك تتميز هذه الساعة أيضًا بقدرة تحمل للماء حتى عمق 10 أجهزة صراف آلي (ATM)، كما أنها تتمتع بمقاومة للماء والغبار وفقًا لمعايير IP58 إلى جانب التزامها بمعايير MIL-STD-810H.

تظل سعة البطارية دون تغيير عن ساعة Galaxy Watch5 Pro التي تم إصدارها في عام 2022 حيث تبلغ سعتها 590 مللي أمبير في الساعة، كما هو الحال في Watch7، سيأتي نفس المعالج المصنع بتقنية 3 نانومتر بالإضافة إلى 32 جيجابايت من سعة التخزين، ومع ذلك، سيصل سطوع الشاشة إلى ذروة 3000 نيت، وعلى ما يبدو سيتم طرح ساعة Watch Ultra للبيع فقط مع اتصال LTE.

المصدر

اقرأ ايضًا: سامسونج تعلن عن استخدام Galaxy AI للساعات في تحديث قادم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *