الاء عماد 2024-06-10

HTC تعود وبقوة إلى سوق الهواتف فى عام 2024

حجم النص

خسر سوق أندرويد العديد من الأسماء الكبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية، ومن بين هذه الأسماء كانت شركة HTCبالطبع،  ومع ذلك، تواصل الشركة طرح هاتف أو اثنين من حين لآخر، وهي تستعد حاليًا لإصدار جديد آخر هذا الشهر يمكننا أن نقول أن HTC تعود مجددًا إلى سوق الهواتف.

HTC تعود

HTC تعود مجددًا لصناعة الهواتف الذكية

فقدت HTC أهميتها حوالي عام 2018، حيث بذلت الشركة جهودًا هنا وهناك لإعادة تشغيل مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بها منذ ذلك الحين، حاولت الشركة جهازًا يركز على البلوكشين في عام 2019 إلى جانب بعض أجهزة الفئة المتوسطة، وأطلقت HTC U20 في عام 2020، واستمرت في جهود الفئة المتوسطة حتى عام 2021.

في عام 2022، ألمحت الشركة بأنها ستصدر جهازًا راقيا، ولكنها أطلقت هاتفًا آخر من الفئة المتوسطة، هذه المرة يركز على الميتافيرس، في مايو الماضي، كان HTC U23 Pro مرة أخرى جهازًا من الفئة المتوسطة، ولكن ربما يكون الأكثر إقناعًا لفترة طويلة.

HTC تعود مجددّا إلى الساحة لكن هل الهاتف الجديد سيدخل فى المنافسة بين عملاقة الهواتف؟

الآن، تشوق HTC لهاتف Android جديد آخر، من المقرر إطلاق جهاز HTC U القادم في 12 يونيو، ويفترض أنه سيكون HTC U24 أو شيء مشابه، وكل المؤشرات تشير بالتأكيد إلى أنه سيكون إطلاقًا من الفئة المتوسطة، ظهر الجهاز في Google Play Console مؤخرًا بسعة 12 جيجابايت من RAM ومعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3.

HTC تعود

هل انت متحمس لعودة HTC، هل تظن أن الهاتف الجديد قادر على الدخول فى المنافسة؟

المصدر

اقرأ ايضًا: تحديثات ايفون 15 | دعم تحديثات الهاتف لمدة خمس سنوات 

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *