تسريب صور Galaxy Note 20 لكنها ليست نهائية بعد

تسريب صور Galaxy Note 20 لكنها ليست نهائية بعد

Samsung Galaxy Note 20 هاتف سامسونج الجديد في فئة Note اقوى فئات الشركة. احد اكثر هواتف Android انتظارًا كل عام. سلسلة ناجحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. الآن التسريبات للهاتف جديد تظهر بشكل كبير. الهاتف من المفترض ان يعلن عنه في اغسطس عام 2020 فيجب ان تظهر تسريباته. و كثاني دفعة للتسريبات ظهر فيديو يوضح الشكل النهائي للهاتف. و لكن العديد من المستخدمين لا يريدون تصديقه. لنتحدث عن ذلك قليلًا.

ماذا نعلم ؟

  • هاتف نوت 20 متوقع ان يصدر في اغسطس 2020
  • الهاتف قد يصدر مع هاتف Galaxy Fold 2 في حدث واحد
  • التسريبات تشير الى ان الهاتف سيكون هو نفس هاتف Note 10 من ناحية التصميم

تسريبات Galaxy Note 20

تسريبات هذه المرة عبارة عن صور للهاتف الجديد يظهر بها الهاتف بتصميمه الكامل. و الذي يشبه بشكل كبير تصميم هاتف Galaxy Note 10 من العام الماضي. يمكن التمييز بينهما عن طريق الظهر فقط بسبب شكل الكاميرات. غير ذلك فهو نفس الهاتف نفس الواجهة و نفس كل شئ. كما ظهر فيديو يوضح فعلًا الشكل النهائي للهاتف.

الفيديو

مواصفات Galaxy Note 20

المواصفات المتوقعة للهاتف هي اي مواصفات رائدة لعام 2020 بشكل طبيعي. معالج Qualcomm snapdragon 865 او معالج رائد من سامسونج من نوع Exynos. ذاكرة وصول عشوائية كبيرة الحجم. تركيبة كاميرات هاتف S20 Ultra. و اخيرًا هناك تسريب بأن اصغر بطارية ستكون بسعة 4500mah. مع شحن سريع و شاشة بمعدل تحديث 120Hz ايضًا.

المصدر

الصور النهائية

ميعاد الإعلان

ننتظر الإعلان عن الهاتف في اغسطس 2020 و هناك التلميحات الكثيرة التي تشير الى احتمالية تأخيره قليلًا. او حصر الإطلاق في مؤتمر على الإنترنت. و ذلك بالطبع بسبب انتشار فيروس كورونا في الوقت الحالي. و لكن لا شئ مؤكد حتى الآن غير هذه الأخبار. نحن في انتظار اي اخبار جديدة عن الهاتف. لمعرفة ماذا ستفعل سامسونج

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك