أول صور Galaxy S20 الجديد من سامسونج

صور Galaxy S20 الحقيقية !! 

أول صور Galaxy S20 الجديد من سامسونج 1

ظهرت اليوم اول صور Galaxy S20 الجديد من سامسونج والذي يفترض أن تعلن عنه سامسونج في الشهر القادم وتحديداً 11 فبراير 2020 القادم.

الصور تأتي من مصدر موثوق للغاية وهو أحد مطوري موقع XDA-developers المختص حصراً بأجهزة سامسونج دون غيرها من الأجهزة وهو المطور  Max Weinbach. الصور بالطبع تظهر أعلى نسخة في هواتف Galaxy S20 وهي نسخة Galaxy S20 Plus 5G.

الصور تطابق بشكل كبير للغاية ما رأيناه من الصور التخيلية والتسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية كعادت سامسونج وهواتفها التي يتم تسريبها قبل موعد الصدور بفترة كافية.

أول صور Galaxy S20 الجديد من سامسونج 2

الكاميرا في الخلف تبدو مربعة مع ست عدسات ونقطة مكان العدسة الأمامية مثلما رأيناها مع الـ note 10 Plus والـ note 10 في العام الماضي، أما من ناحية التسريبات فمن غير المتوقع أن نرى أعلى جودة ممكنة للكاميرات هذا العام مع هواتف Galaxy S20.

الأختلاف الأكبر هذا العام قد يكون إستخدام سامسونج لتقنيات الزجاجي 2.5D بدلاً من الزجاج المنحني الذي كانت تستخدمهفي جميع الهواتف الماضية وهو الذي كان يسبب الكثير من الإزعاج للمستخدمين حول العالم.

أول صور Galaxy S20 الجديد من سامسونج 3

أما من ناحية المعالج فلا يوجد توضيح أو كشف عن إذا ماكان الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 865 في جميع النسخ أو ستقوم سامسونج بإستخدام معالجها الخاص Exynos 990 في بعض النسخ الأوروبية كما جرت العادة.

على أي حال أمامنا القليل حتى نرى النسخ النهائية والإعلان النهائي عن هواتف Galaxy S20 لذا يمكننا أن ننتظر حتى تظهر المعلومات المؤكدة ولكن حتى ذلك الوقت سنكتفي بهذه المجموعة من صور Galaxy S20 .

المصدر.

ماذا قدمت سامسونج في معرض CES 2020 ؟

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك