جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو

جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو 1

جهاز Pixel 4a هو الجهاز المنتظر في هذه الفترة الزمنية. حيث ان تسريباته قد ظهرت بشكل شبه كامل. تقريبًا نحن نعرف الآن كل شئ عن الجهاز. و لكن حتى الآن لم تعلن الشركة عن الهاتف ولازلنا بإنتظار الهاتف و مع ذلك فهناك اخبار ان الشركة لن تعلن عن الهاتف هذا الشهر. نحن في نهاية الشهر و لم يظهر الهاتف بعد. بل ستعلن عنه في شهر يونيو 2020.

ماذا نعلم ؟

  • جوجل من المفترض ان تعلن عن هاتفها المتوسط قريبًا
  • الهاتف المتوسط من المفترض انه احد نقاط مؤتمر Google I/O المنتظر
  • هاتف جوجل الجديد هاتف متوسط بكاميرا قوية و اداء نوعًا ما ممتاز

تأجيل اطلاق Google Pixel 4a

جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو 2

في شهر مايو كل عام كنا نرى جوجل تخرج بمؤتمر كبير يسمى Google I/O و هو واحد من اكبر مؤتمراتها تتحدث فيه عن خططها للعام الجديد. و عن مميزات سوفت وير جديدة يمكنها اضافتها و تتحدث عن نسخة Android الجديدة و النسخ التجريبية لها. و من العام الماضي فقد قررت ان تصدر جهازًا متوسطًا في المؤتمر و بدأت بجهاز Pixel 3A الذي كان تجربة ناجحة جدًا و لاق نجاحًا كبيرًا لدى العديد من المستخدمين. لأنه كان عبارة عن Pixel 3 بكاميرته القوية و لكن بأداء اضعف بعض الشئ و بمزايا اقل

جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو 3

هذا العام هو عام الـPixel 4a المنتظر. و الذي لم يصدر بعد للأسف. كنا نتوقع ان يكون مؤتمر Google I/O في شهر مايو هذا العام. لم يظهر شئ عن المؤتمر بعد. و كنا نتوقع اطلاق الهاتف ايضًا لكنه لم يصدر وحده. تتجه اغلب الأخبار الى ان Google ستقوم بإصدار الهاتف في يونيو 2020 و نقل المؤتمر في هذا الوقت. و ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد Covid-19 في العالم الآن.

المصدر

مواصفات Pixel 4a المتوقعة و السعر

المواصفات المتوقعة للهاتف تشير الى انه سيصدر بمعالج Qualcomm Snapdragon 730 المتوسط و لكن هناك تسريبات اخرى تشير الى قدومه بالـSnapdragon 765G مع دعم 5G سيحمل كاميرا الـPixel 4 الأساسية مع معالجة السوفت وير الخاصة به. بالإضافة الى بطارية قد تكون اصغر نسبيًا و شاشة بمعدل 60Hz ايضًا. و لكن لا شئ رسمي بعد. و اخيرًا هناك السعر. الهاتف يتوقع ان يصدر بسعر 350 دولار امريكي لمنافسة IPhone SE 2020 فهذا جيد نسبيًا. نحن في انتظار الإطلاق الرسمي لنتأكد من ذلك.