جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو

جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو 1

جهاز Pixel 4a هو الجهاز المنتظر في هذه الفترة الزمنية. حيث ان تسريباته قد ظهرت بشكل شبه كامل. تقريبًا نحن نعرف الآن كل شئ عن الجهاز. و لكن حتى الآن لم تعلن الشركة عن الهاتف ولازلنا بإنتظار الهاتف و مع ذلك فهناك اخبار ان الشركة لن تعلن عن الهاتف هذا الشهر. نحن في نهاية الشهر و لم يظهر الهاتف بعد. بل ستعلن عنه في شهر يونيو 2020.

ماذا نعلم ؟

  • جوجل من المفترض ان تعلن عن هاتفها المتوسط قريبًا
  • الهاتف المتوسط من المفترض انه احد نقاط مؤتمر Google I/O المنتظر
  • هاتف جوجل الجديد هاتف متوسط بكاميرا قوية و اداء نوعًا ما ممتاز

تأجيل اطلاق Google Pixel 4a

جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو 2

في شهر مايو كل عام كنا نرى جوجل تخرج بمؤتمر كبير يسمى Google I/O و هو واحد من اكبر مؤتمراتها تتحدث فيه عن خططها للعام الجديد. و عن مميزات سوفت وير جديدة يمكنها اضافتها و تتحدث عن نسخة Android الجديدة و النسخ التجريبية لها. و من العام الماضي فقد قررت ان تصدر جهازًا متوسطًا في المؤتمر و بدأت بجهاز Pixel 3A الذي كان تجربة ناجحة جدًا و لاق نجاحًا كبيرًا لدى العديد من المستخدمين. لأنه كان عبارة عن Pixel 3 بكاميرته القوية و لكن بأداء اضعف بعض الشئ و بمزايا اقل

جوجل قد تأخر Pixel 4a الى شهر يونيو 3

هذا العام هو عام الـPixel 4a المنتظر. و الذي لم يصدر بعد للأسف. كنا نتوقع ان يكون مؤتمر Google I/O في شهر مايو هذا العام. لم يظهر شئ عن المؤتمر بعد. و كنا نتوقع اطلاق الهاتف ايضًا لكنه لم يصدر وحده. تتجه اغلب الأخبار الى ان Google ستقوم بإصدار الهاتف في يونيو 2020 و نقل المؤتمر في هذا الوقت. و ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد Covid-19 في العالم الآن.

المصدر

مواصفات Pixel 4a المتوقعة و السعر

المواصفات المتوقعة للهاتف تشير الى انه سيصدر بمعالج Qualcomm Snapdragon 730 المتوسط و لكن هناك تسريبات اخرى تشير الى قدومه بالـSnapdragon 765G مع دعم 5G سيحمل كاميرا الـPixel 4 الأساسية مع معالجة السوفت وير الخاصة به. بالإضافة الى بطارية قد تكون اصغر نسبيًا و شاشة بمعدل 60Hz ايضًا. و لكن لا شئ رسمي بعد. و اخيرًا هناك السعر. الهاتف يتوقع ان يصدر بسعر 350 دولار امريكي لمنافسة IPhone SE 2020 فهذا جيد نسبيًا. نحن في انتظار الإطلاق الرسمي لنتأكد من ذلك.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!