تسريبات Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 المنتظرين

تسريبات Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 المنتظرين 1

هاتفي Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 يبدآن بالحصول على حصتهما من التسريبات المتوقعة. كعادة كل عام فهواتف سامسونج تحصل على تسريبات عديدة قبل الإعلان و قد يصل الأمر الى ان كل شئ عن الهاتف يصبح معروفاً قبل الإعلان الرسمي. و هنا تبدأ تسريبات الهواتف المنتظرة في الظهور. و هذا الخبر لنتحدث قليلاً عن الهواتف الجديدة.

ماذا نعلم ؟

  • ميعاد اصدار الهواتف قد يكون في اغسطس 2020
  • لا اخبار عن نية الشركة لتأجيل اطلاق الشركة للهواتف بسبب فيروس كورونا
  • لا اخبار كثيرة عن مواصفات الهواتف الجديدة بعد

مواصفات Galaxy Note 20 المتوقعة

تسريبات Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 المنتظرين 2

لم تتحدث سامسونج عن هذا الهاتف بعد و لم تصدر اي تصريحات بشأنه او تحاول حتى تسريب اي شئ حوله حتى الآن. فهناك توقع بأن سامسونج تنوي الإنتهاء من هذه الفئة و الا تصدر هاتفاً بعد Note 10. و لكن حتى ذلك الوقت فنتوقع ان هذا الهاتف سيحمل نفس مواصفات هواتف S20 مع اضافة القلم الى الهاتف فقط. غير ذلك فلا شئ قد يكون جديداً. رغم التسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية ايضاً عن غطاء حماية للهاتف. لا شئ آخر

تغريدة التسريبات

مواصفات Galaxy Fold 2 المتوقعة

تسريبات Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 المنتظرين 3

النسخة الأخرى من سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي لا يتوقع ان تختلف كثيراً عن هواتف S20 من ناحية المواصفات ايضاً. نتوقع ان يحمل نفس تركيبة الكاميرات الموجودة في هذه الهواتف. بطارية كبيرة الحجم. تحسين في مواد الشاشة. معالج Snapdragon 865. و لكن لا نعلم هل سيحمل الهاتف تقنية كاميرا اسفل الشاشة ام ان سامسونج ستجعلها في هاتف مستقبلي آخر. و قد يحمل الهاتف قلم S Pen ذكي من الشركة. لكن لا معلومات محددة هل تستبدل سامسونج فئة نوت به ام لا.

المصدر

هل وجدت الموضوع مفيد لك!