تغيير شاشة الموت الزرقاء إلى اللون الأسود في Windows 11

شاشة الموت الزرقاء التي كانت موجودة في اصدارات ويندوز السابقة ستصبح الان بلون مختلف حيث ستتحول الي اللون الاسود في Windows 11

شاشة الموت الزرقاء

شاشة الموت السوداء في ويندوز 11

تعمل مايكروسوفت على تغيير شاشة الموت الزرقاء الشهيرة (BSOD) إلى اللون الأسود في نظام التشغيل ويندوز 11. بدأت شركة البرمجيات العملاقة في اختبار تغييرات تصميمها الجديدة في معاينة Windows 11 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ولكن لم يتم تمكين Black Screen of Death بشكل كامل حتى الآن. مايكروسوفت ستتحول إلى Black Screen of Death لنظام التشغيل Windows 11 ، مطابقة لشاشات تسجيل الدخول السوداء الجديدة وإيقاف التشغيل.

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

تغيير شاشة الموت الزرقاء في ويندوز

إنه أول تغيير رئيسي على شاشة الموت الزرقاء منذ أن أضافت مايكروسوفت وجهًا حزينًا إلى الشاشة في Windows 8 في عام 2012 ، ورموز QR في عام 2016. قدمت مايكروسوفت لأول مرة BSOD في Windows 3.0 ، مما يوفر طريقة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات وموظفي الدعم لتشخيص الأجهزة وأخطاء الذاكرة. BSOD هو خطأ kernel الخاص بـ Windows أو فحص الأخطاء ، وعادةً ما يتضمن تفريغ البيانات التي يمكن أن تساعد مسؤولي النظام على تحليل خطأ النظام الذي تسبب في ظهور الشاشة الزرقاء.

تغيير شاشة الموت الزرقاء إلى اللون الأسود في Windows 11 1

هل تختلف شاشة الموت الزرقاء عن شاشة الموت السوداء ؟

أثناء قيام Microsoft بالتبديل إلى Black Screen of Death في نظام التشغيل Windows 11 ، تكون الشاشة مماثلة لتلك الموجودة في نظام التشغيل Windows 10. يبقى الوجه الحزين ، وكذلك رمز الإيقاف وتفريغ الأعطال. تشتمل المعاينة الحالية لنظام التشغيل Windows 11 على شاشة الموت الزرقاء الخضراء ، وهو اللون الذي تستخدمه مايكروسوفت لإصدارات Windows Insider منذ عام 2016.

Windows 11

ماهو سبب التغيير ؟

لسنا متأكدين تمامًا من سبب تغيير مايكروسوفت اللون من الأزرق إلى الأسود ، ولم تعلق الشركة على التغيير حتى الآن. لكن لدي بعض النظريات. تقوم مايكروسوفت بإصلاح العديد من أجزاء Windows 11 ، من خلال نهج جديد لنظام التشغيل. من المحتمل أن يكون السبب في ذلك هو أن Windows 11 يتضمن إصلاحًا مرئيًا لتحديث نظام التشغيل في المجالات الرئيسية ، بما في ذلك الأجزاء الكلاسيكية مثل قائمة Start (ابدأ) ، و File Explorer ، وحتى الآن شاشة الموت الزرقاء.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك