تطبيق PC Health Check للتحقق من متطلبات ويندوز ١١ داخل جهازك

جاء تطبيق PC Health Check بعد إعلان وجود متطلبات ويندوز 11 معينة ليحل الأزمة بعد أن أصبح الموضوع مُربكاً واصبح الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى استعراض المواصفات الخاصة بك أو محاولة تذكر وقت شرائك للكمبيوتر المحمول لمعرفة ذلك ، فقد أصدرت مايكروسوفت تطبيقًا مفيدًا سيجري فحصًا سريعًا للتحقق مما إذا كان نظامك يلبي جميع متطلبات ويندوز 11 اللازمة.

تطبيق PC Health Check للتحقق من متطلبات ويندوز ١١ داخل جهازك 1

تطبيق PC Health Check للتحقق مما إذا كان نظامك يُلبي متطلبات ويندوز 11

  • ما عليك سوى تنزيل تطبيق PC Health Check وتثبيته مباشرةً من مايكروسوفت.

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

اسم الأداة

PC Health Check

اسم الملف

WindowsPCHealthCheckSetup.msi

رقم الإصدار

2.1.210625001

الوظيفة

التأكد من دعم تثبيت وتشغيل ويندوز 11

الحجم

13.5 ميجابايت

المبرمج

مايكروسوفت

  • حدد لتشغيل التطبيق على الفور
  • في الجزء العلوي ، سترى لافتة كتب عليها “مقدمة إلى ويندوز 11.”
  • انقر فوق الزر “تحقق الآن” وسيتحقق مما إذا كان الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب جاهزًا لتشغيل ويندوز 11.

لماذا متطلبات ويندوز 11 تُجبر  الجميع على استخدام شرائح TPM

تطبيق PC Health Check للتحقق من متطلبات ويندوز ١١ داخل جهازك 2

جهازك يفي بمتطلبات ويندوز 11 ولكن ربما يفشل في الاختبار ! This pc can’t run windows 11

إذا فشل نظامك في اجتياز فحص متطلبات ويندوز 11 وكنت تعلم أنه يفي بمتطلبات الأجهزة الأساسية أو يتجاوزها ، فعادة ما يكون متطلب TPM هو السبب. وجد Andrew Freedman من Tom’s Hardware أن جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب الخاص به فشل في الاختبار في البداية ، لكنه نجح بمجرد تمكينه للبرامج الثابتة TPM في BIOS ، على الرغم من أن جهاز العاب الخاص به لا يحتوي على شريحة TPM 2.0.

تطبيق PC Health Check للتحقق من متطلبات ويندوز ١١ داخل جهازك 3

يمكن أيضًا تلبية متطلبات TPM 2.0

من خلال TPM المستندة إلى البرامج الثابتة ، والتي قامت Intel و AMD بدمجها في معالجاتها. مرة أخرى ، ستكون هذه مشكلة في المقام الأول لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى التحقق ، فستجدها ضمن AMD CPU fTPM أو باعتبارها تقنية Intel Platform Trust Technology (IPTT) ، فتأكد من تمكينها في BIOS.

TPM أحد متطلبات ويندوز 11 وكيفية تمكينها في BIOS.

الحفاظ على ويندوز 11 محدثًا

كجزء من الجهود المبذولة لتحسين تجربة ويندوز باستمرار ، يتم إنشاء تحديثات البرامج والإصلاحات وإصدارها. يتم تسليم هذه التحديثات إلى جهازك خلال دورة الحياة المدعومة للجهاز.

يعد التأكد من أن جهازك محدثًا أمرًا مهمًا لأمان جهازك ووظائفه. باستخدام اتصال الإنترنت ، سيقوم ويندوز 11 بالبحث بشكل دوري عن التحديثات حتى لا تضطر إلى ذلك (قد يتم تطبيق رسوم ISP). يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أية تحديثات معلقة أو اختيارية متاحة لجهازك بالانتقال إلى الإعدادات | التحديث والأمان | تحديث ويندوز .

خاتمة

يجب أن نذكر أنه ربما كانت هناك شائعات جدولتها مايكروسوفت في يوليو 2021 بشأن إصدار  نظام التشغيل ويندوز 11. بالحديث عن أحدث نظام تشغيل ، سيكون متاحًا للجمهور بعد مركز التحديث في سابقاته ويندوز 10 و ويندوز 7 و ويندوز فون 8.1 مجانًا إلى جانب تحديثات البرامج الواقعية. و ويندوز 11 على وشك الإصدار في الفترة القادمة. الناس ينتظرون ذلك بفارغ الصبر. إنه يأتي بميزات وجوانب مذهلة تجعلك تشعر بالجنون. لن يكون من الخطأ القول أنه سيكون من الرائع حقًا استخدام نظام ويندوز الجديد هذا والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفوائد.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك