طريقة تحويل ملف PDF إلى EPUB عبر الانترنت

طريقة تحويل ملف PDF إلى EPUB عبر الانترنت 1

تحويل pdf إلى epub 

تعتبر صيغة PDF أشهر صيغة موجودة للكتب الإلكترونية والمعلومات المكونة من نصوص مكتوبة وصور وبالرغم من هذا فإنها ليست الأفضل حيث انها تفقد جزءً كبيراً من معلومات الملف عند محاولة قراءته على ملفات القارئ الالكتروني.

ومع ظهور وانتشاء اجهزة القارئ الالكتروني أصبحت صيغة EPUB واحدة من أشهر الصيغ والصيغ المفضلة لجميع الكتب الإلكترونية التي يمكنك شراءها عبر الإنترنت لكونها تعمل مع أجهزة القارئ الإلكتروني بطريقة جيدة ومناسبة ودون وجود أي مشاكل.

لذا عزيزي إن كانت لديك أي ملفات PDF وترغب بقراءتها على أجهزة قارئ إلكتروني مثل كيندل او غيرها فجيب عليك أن تقوم بتحويلها إلى ملفات EPUB وإليك الطريقة.

طريقة تحويل ملف PDF إلى EPUB :

في الواقع عزيزي القارئ فالطريقة سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو اختيار احد مواقع التحويل الالكتروني وما اكثرها ولكن اليوم سنعتمد على موقع واحد وهو موقع Online Converter.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع من خلال الضغط هنا ثم من الواجهة الرئييسية قم باختيار Ebook Converter ثم اختر Convert To EBUP .

طريقة تحويل ملف PDF إلى EPUB عبر الانترنت 2

الآن وعندما تنتقل إلى الشاشة التالية يمكنك اختيار واحدة من الطرق لتتمكن لرفع ملف كما ترغب.

يمكنك اختيار ملف PDF من على جهاز الكوميبوتر الخاص بك ويمكنك أيضاً اختيار ملف من على استضافة او ملف اونلاين عن طريق وضع الرابط الخاص به في الاختيار رقم 2

والاختيار رقم 3 هو اختيار ملف من على خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox و google drive.

بالأسفل ستجد مربع يمكنك من إضافة بعض المعلومات ان كنت ترغب للملف EPUB الخاص بك كنوع من انواع حفظ الملكية وتغيير بيانات الكتاب كما ترغب.

عندما تنتهي من ادخال جميع البيانات قم بالضغط على Start Converting بالأسفل :

طريقة تحويل ملف PDF إلى EPUB عبر الانترنت 3

عندما تنتهي عملية التحويل يمكنك تحميل الملف بسهولة عن طريق الضغط على كلمة Download او حتى رفعه لخدمة التخزين السحابية الخاصة بك او تحميله كملف مضغوط.

PDF إلى EPUB

كانت هذه طريقة تحويل ملفات PDF إلى ملفات EPUB بسهولة من خلال محول اونلاين دون الحاجة إلى تحميل أي برامج على جهاز الكومبيوتر الخاص بك .

إقرأ أيضاً : أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت )

هل وجدت الموضوع مفيد لك!