أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت )

مواقع

كتبه : أحمد حسن

21 أغسطس,2020

أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت ) 1

هل تحاول تحويل PDF إلى PPT لتتمكن من عرضه في شركتك أو مشاركته مع زملائك في الدراسة ؟ لا تقلق فلن تحتاج إلى تحويل ملف PDF يدوياً إلى عرض باوربوينت مع الموقع الذي سنقدمه لكم اليوم وسنعرضه اليوم لكهم وهو أفضل موقع يمكنه أن يساعدك على تحويل ملفات PDF إلى أكثر من صيغة مختلفة. و طبعًا يساعدك على تحويل PDF الى PPT

ملحوظة هامة : الموقع الذي سنذكره اليوم يستطيع تحويل الملفات باللغة العربية دون مشاكل ولكن مع بعض التنسيقات الخاصة أو الملفات الخاصة قد تواجه مشاكل في عملية التحويل لذا فالحل الأفضل والأضمن هو التجربة بنفسك.

لماذا يجب أن تستخدم هذا الموقع تحديداً ؟

هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع تحويل الـ PDF ويوفر أداة تعتبر من وجهة نظري هي الأقوى بعيداً عن كونه يمتلك برنامج يمكن تثبيته على جهاز الكومبيوتر الخاص بك وبرنامج IOS أيضاً لنظام ماك وهواتف iPhone .

أيضاً دعم الموقع الكبير للغة العربية وإمكانية قراءة ملفاته وتحويلها بدون اي مشاكل يجعله متميزاً للغاية عن أي منافسة مهما كانت بالإضافة لكونه مجاني وسريع الإستخدام.

طريقة تحويل PDF إلى PPT :

بالطبع الطريقة سهلة للغاية وسنذكرها لكم بالتفصيل الممل حتى تتمكنوا من التحويل من PDF إلى PPT بسهولة كبيرة ودون أن تواجهوا أي مشاكل أثناء عملية التحويل نفسها.

في البداية توجه إلى موقع cometdocs.com وهو الموقع الذي سنستخدمه، ستظهر أمامك الشاشة بالأسفل قم بالضغط على كلمة Go To Web APP .

تحويل الملف من pdf الى ppt

الآن ستظهر أمامك الشاشة التالية وهي شاشة رفع الملفات، هناك طريقتين لوضع ملفات الـ PDF داخل البرنامج إما من خلال رفع الملف من على جهاز الكومبيوتر الخاص بك عن طريق إختيار Upload أو سحب الملف وإلقاءه في المساحة البيضاء ، والطريقة الثانية وهي من خلال استيراده من منصات التخزين السحابي المختلفة التي يدعمها الموقع ( مع الاسف لا يدعم إلا Google Drive و Dropbox )

تحويل الملف من pdf الى ppt

الآن قم برفع الملف الذي ترغب في تحويله ثم قم بالضغط على كلمة Convert، ستظهر لك مساحة بيضاء جديدة قم بسحب الملف من المربع او المساحة البيضاء في الأعلى إلى الأسفل حتى يصبح الشكل كما في الصورة النهائية وسترى هناك مجموعة من الصيغ التي يمكنك التحويل إليها كما ترغب، قم باختيار أحدها كما تحب .

أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت ) 2

قم باختيار الصيغة التي ترغب بالتحويل إليها ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني في مربع Enter Your Email ولأننا هنا نرغب في التحويل من PDF إلى PPT فسوف نختار To powerpoint pptx .

عندما تتوجه إلى بريدك الإلكتروني ستجد أمامك الشاشة التالية والرسالة التالية الخاصة بك وهي تخبرك أن ملفك المحول قد وصل إلى حسابك ويمكنك تحميله.

أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت ) 3

عندما تقوم بفتح الرسالة الإلكترونية الخاصة بك ستجد رابط تحميل الملف موجود ويمكنك الضغط عليه حتى تتمكن من تحميل الملف المحول كما ترغب.

أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت ) 4

عندما تضغط على الرابط سينقلك إلى الصفحة التالية ومن خلالها يمكنك تحميل الملف، بالطبع إن قمت بإنشاء حساب شخصي خاص بك داخل الموقع يمكنك حينها الوصول إلى الملفات المحولة بسهولة ومن خلال ضغطة واحدة بسيطة جداً.

أفضل موقع تحويل PDF إلى PPT ( عرض باور بوينت ) 5

اليوم قدمنا لكم طريقة تحويل PDF إلى PPT من خلال أفضل موقع لتحويل ملفات PDF موجود على الساحة حالياً ويمكنك استخدامه لتتمكن من تحويل الملفات بكل سهولة إن كنت ترغب في ذلك .

أحدث الأخبار

المزيد

Google Task Mate يطلب منك تنفيذ بعض المهام من اجل المال 11

24 نوفمبر,2020

Google Task Mate يطلب منك تنفيذ بعض المهام من اجل المال

Xiaomi تخطط لسلسلة Redmi Note 9 جديدة تصدر هذا الأسبوع 12

22 نوفمبر,2020

Xiaomi تخطط لسلسلة Redmi Note 9 جديدة تصدر هذا الأسبوع

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر 13

25 نوفمبر,2020

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر 14

31 أكتوبر,2020

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.