جدولة اجتماع و ارسال الدعوات في تطبيق Zoom

Zoom هو تطبيق مهم جدا .تختلف الاجتماعات عبر الإنترنت عن الاجتماعات في العالم الحقيقي حيث يتواجد الجميع فعليًا في نفس الغرفة. تحتوي أدوات الاجتماعات عبر الإنترنت على العديد من الميزات التي تجعل الاجتماعات عبر الإنترنت أفضل من الاجتماعات الواقعية.

جدولة اجتماع و ارسال الدعوات في تطبيق Zoom 1

جدولة اجتماع Zoom علي المتصفح

تتم جدولة الاجتماعات مسبقًا عندما تُعقد في مساحات فعلية ، وتستخدم الأدوات مثل عملاء البريد الإلكتروني والتقاويم عبر الإنترنت لتتبعها وإعلام الجميع بموعد ومكان الاجتماع.
يمكن لـ Zoom أيضًا جدولة الاجتماعات وفي الوقت نفسه ، يسهل دعوة المستخدمين بالدعوات التي يمكن استيرادها / إضافتها مباشرةً إلى التقويمات عبر الإنترنت مثل Outlook و Google Calendar.
من أجل جدولة اجتماع في Zoom ، يجب أن يكون لديك حساب Zoom. يمكن لحساب مجاني جدولة اجتماع وإرسال دعوات له.
جدولة اجتماع في Zoom – Web

لجدولة اجتماع في Zoom من واجهة الويب الخاصة به ، اتبع هذه الخطوات.

  • قم بزيارة Zoom في متصفحك.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • انقر فوق الزر “جدولة اجتماع” في الجزء العلوي الأيسر.
  • أدخل اسمًا ووصفًا ووقت الاجتماع.
  • أدخل تفاصيل أخرى أو قم بتحريرها للاجتماع.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق حفظ في الجزء السفلي.
  • بمجرد إعداد الاجتماع ، انقر فوق رابط نسخ الدعوة وشارك الدعوة.

تشغيل واتساب علي الكمبيوتر

جدولة اجتماع و ارسال الدعوات في تطبيق Zoom 2

جدولة اجتماع Zoom علي تطبيق سطح المكتب

لجدولة اجتماع في Zoom من تطبيق سطح المكتب ، اتبع هذه الخطوات.

  • افتح Zoom.
  • انقر فوق جدولة.
  • أدخل تفاصيل الاجتماع: الاسم والتاريخ والوقت والإعدادات الأخرى.
  • انقر فوق حفظ.
  • انتقل إلى علامة التبويب الاجتماعات في التطبيق.
  • انقر فوق نسخ الدعوة لنسخ الدعوة وإرسالها.

جدولة اجتماع و ارسال الدعوات في تطبيق Zoom 3

جدولة اجتماع Zoom علي تطبيق الهاتف

لجدولة اجتماع في Zoom من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به ، اتبع هذه الخطوات.

  • افتح تطبيق Zoom على هاتفك.
  • اضغط على جدولة.
  • أدخل تفاصيل الاجتماع.
  • اضغط على حفظ.
  • أضف الاجتماع إلى التقويم الخاص بك أو تخطيه. إنه اختياري.
  • انتقل إلى علامة التبويب الاجتماعات في تطبيق Zoom.
  • اضغط على الاجتماع الذي أنشأته.
  • اضغط على إضافة دعوات.
  • حدد طريقة لمشاركة دعوة الاجتماع.

جدولة اجتماع و ارسال الدعوات في تطبيق Zoom 4

ماذا تعرف عن شركة Zoom ؟

تأسست شركة زوم في عام 2011 من قبل مهندس رئيسي من سيسكو سيستمس ووحدة أعمالها التعاونية “ويب اكس”. تخرج المؤسس إيريك أس يووان ، من البرنامج التنفيذي بجامعة ستانفورد، وكان في السابق نائبًا للرئيس في شركة سيسكو لتطوير برمجيات تعاونية. أصبح ديفيد بيرمان من ويب اكس و Ring Central، رئيسًا في نوفمبر 2015. وبدأت الخدمة في يناير 2013 وبحلول مايو 2013، أصبح لديها مليون مشارك.

خلال السنة الأولى من إطلاقه، أنشأت زووم شراكات مع مزودي برمجيات التعاون بين الشركات. لعبت شراكتها مع Redbooth (في ذلك الوقت باسم Teambox) دورًا في إضافة عنصر فيديو إلى Redbooth. بعد فترة وجيزة من هذه الشراكة أنشأت زوم برنامجًا باسم ” الأعمال مع زوم” ، والذي أقام شراكات مع العديد من موردي الأجهزة والبرامج مثل لوجيتك و Vaddio و InFocus. وبحلول نهاية العام، تمكنت “زوم” من دمج برمجياتها في InterviewStream، وهي شركة توفر قدرة إجراء مقابلات الفيديو عن بعد مع أصحاب العمل. وسعت Interviewstream قدراتها في إجراء مقابلات الفيديو عبر استخدام خدمات فيديو زوم.
في 11 ديسمبر 2013، أعلنت شركة Centrify Corporation أنها ستدمج مايكروسوفت أكتيف ديركتوري والتحكم في الوصول وتوافق الدخول الموحّد (SSO) مع تطبيق زوم. وبحلول 17 مارس 2014، أضافت زوم القدرة على انضمام المشاركين في الاجتماعات من خلال الاتصال برقم هاتف هاتفي عام مجاني عبر شراكتها مع Voxbone. أضافت إصدار 3.5 في وقت لاحق من العام مشاركة شاشة الجوال إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أي أو إس .في يونيو 2014، زاد عدد المشاركين في زوم إلى 10 مليون. وفي فبراير 2015، بلغ عدد المشاركين الذين يستخدمون المنتج الرئيسي لزوم لاتصالات الفيديو -زوم اجتماعات – 40 مليون فرد، مع 65000 منظمة مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، تجاوزت الشركة إجمالي مليار دقيقة من الاجتماعات خلال مدة خدمتها بالكامل.

في 4 فبراير 2015، استلمت شركة زوم لاتصالات الفيديو مبلغ 30 مليون دولار أمريكي من التمويل من الفئة C. المشاركون في جولة التمويل هذه هم Emergence Capital و Horizons Ventures (Li Ka-shing) و Qualcomm Ventures و Jerry Yang و Dr. Patrick Soon-Shiong.

في 15 سبتمبر من نفس العام، اشتركت شركة زوم مع Salesforce لدمج مؤتمرات الفيديو في منصة سي ار ام، مما يسمح لموظفي المبيعات ببدء هذه المؤتمرات مع العملاء المحتملين دون مغادرة التطبيق.

بعد وقت قصير من حدوث هذا الاندماج، في 3 نوفمبر، تم تعيين دايفد برمان – الرئيس السابق لـ RingCentral – رئيسًا لزوم لاتصالات الفيديو. انضم بيتر جاسنر – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Veeva Systems – إلى مجلس إدارة شركة زوم في نفس اليوم.
في فبراير 2016، فتحت زوم مكتبًا جديدًا في دنفر بولاية كولورادو. ووفقًا لـ Eric S. Yuan – الرئيس التنفيذي للشركة – فإن سبب هذا التوسع هو الاستفادة من “المشهد التكنولوجي المتنامي” في الولاية وموقعها المركزي في الولايات المتحدة. في وقت لاحق من نفس العام، قامت الشركة بإضافة Bask Iyer – VMware’s CIO – كمستشار تجاري. في يناير 2017، دخلت شركة زوم رسميا نادي Unicorn واجتذبت 100 مليون دولار في تمويل الفئة د من Sequoia Capital بقيمة مليار دولار. اقترن هذا الإعلان بإصدار زوم 4.0. ووفقًا لما ذكره المدير التنفيذي اريك إس. يوان، فإن الشركة ستقوم بالاستثمار والاستثمار في الأجزاء التي تحتاج إلى تطوير، بدلاً من التخطيط لمشروع بهذه الصناديق، حيث أن زوم لديها حالة تدفقات نقدية إيجابية في الربع الأخير.في 24 أبريل 2017 ، أعلن موفر خدمة الفيديو عن إطلاق أول منتج للخدمات الصحية عن بعد، مما يسمح للأطباء بزيارة مرضاهم من خلال الفيديو للاستشارة. يدمج هذا الحل، المسمى Zoom for Telehealth ، مع تطبيقات الرعاية الصحية الأخرى داخل البنية التحتية للمستشفى ويوفر “غرفة انتظار ظاهرية” للمرضى. كما يسمح لاتفاقيات شركاء الأعمال الموقعة للحفاظ على الامتثال HIPAA للمتبنين.في مايو 2017 ، أعلنت زوم عن شراكة مع Polycom من خلال منتج جديد يسمى Zoom Connector for Polycom. زوِّدت أداة رابط زوم لـ Polycom اجتماعات الفيديو في زوم إلى أنظمة مؤتمرات Polycom ، مما يتيح ميزات مثل الاجتماعات متعددة الشاشة والجهاز، ومشاركة الشاشة عالية الدقة والشاشة اللاسلكية، وتكامل التقويم مع Outlook ، وتقويم Google ، و iCal.في أغسطس 2017 ، نشر Marketwired بيانًا صحفيًا يعترف فيه بتمرير زوم لعدة معالم بارزة في نمو الشركة. تضمنت أبرز الفعاليات استضافة أكثر من 20 مليار دقيقة من الاجتماعات السنوية (من 6.9 مليار العام الماضي) ، وفتح مكاتب في الخارج في سيدني والمملكة المتحدة، وزيادة إيراداتها السنوية بنسبة 150 ٪ وقاعدة العملاء بنسبة 100 ٪، والشراكة وتحسين التكامل مع Polycom و Crestron و Cisco ، وإدخال ميزات وتحسينات جديدة على النظام الأساسي الخاص به، بما في ذلك Zoom Scheduling Display و Zoom for Telehealth. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف زوم في المرتبة 18 على قائمة Forbes Cloud 100 وحقق 4.8 / 5 في Gartner Peer Insights. في سبتمبر 2017 ، استضافت زوم “Zoomtopia 2017” وهو أول مؤتمر سنوي للمستخدمين في زوم. أعلنت شركة زوم عن سلسلة من المنتجات والشراكات الجديدة، بما في ذلك شراكة زوم مع Meta لدمج زوم مع الواقع المعزز والتكامل مع Slack و Workplace by Facebook والخطوات الأولى نحو تحويل الكلام إلى نص اصطناعي.في أكتوبر 2017 ، أعلن زوم أن جوناثان تشادويك قد انضم إلى مجلس إدارة زوم كرئيس للجنة التدقيق للإشراف على التقارير المالية والإفصاح.في 8 نوفمبر 2017 ، أعلنت زوم أن كيلي ستيكيلبيرج، المدير التنفيذي السابق في Zoosk والمدير المالي في قسم ويب اكس من Cisco ، قد انضم إلى زوم بصفته المدير المالي الجديد (CFO).
المقر

خاتمة

تتطلب جدولة اجتماع في Zoom حسابًا ولكن يمكنك إرسال الدعوة إلى أي شخص. لديهم بعد ذلك خيار الانضمام باستخدام حساب Zoom أو بدونه. بالنسبة للمستخدمين على سطح المكتب ، ستكون واجهة الويب كافية للانضمام ، ولكن سيُجبر مستخدمو الأجهزة المحمولة على استخدام تطبيق Zoom ولهذا يحتاجون إلى حساب Zoom. البديل الآخر الوحيد لمستخدمي الهاتف ، الذين ليس لديهم حساب Zoom ، هو الاتصال.

كيفية إرسال رسائل واتساب مخفية

تعيين خلفيات مخصصة للدردشة في