تطبيق Whatsapp و تعيين خلفيات مخصصة للدردشة

يمكنك تعيين خلفيات مخصصة للدردشة في Whatsapp و استخدام الخلفيات كمؤشرات مرئية ستكشف عن نوع  الدردشة التي حددتها إذا فقدت الاسم.

تطبيق Whatsapp و تعيين خلفيات مخصصة للدردشة 1

تعيين خلفيات مخصصة للدردشة في Whatsapp

سمح Whatsapp دائمًا للمستخدمين بتغيير خلفية الدردشة  لكن التغيير ينطبق بشكل موحد ، أي اعتاد الجميع على الحصول على نفس الخلفية. ليس بعد الآن. يتيح Whatsapp الآن للمستخدمين تعيين خلفية مخصصة لكل موضوع دردشة. تم طرح هذه الميزة لجميع المستخدمين عبر آخر تحديث للتطبيق وهي متوفرة في كل من إصدارات iOS و Android.

تغيير خلفية دردشة Whatsapp

لتغيير خلفية الدردشة لمحادثات معينة على Whatsapp ، اتبع هذه الخطوات.

  • افتح Whatsapp.
  • حدد مكان الدردشة الذي تريد تغيير خلفية الشاشة له.
  • اضغط على جهة الاتصال أو اسم المجموعة في الجزء العلوي للانتقال إلى إعدادات سلسلة الدردشة.
  • انقر فوق الخلفية والصوت.
  • اضغط على اختيار خلفية جديدة.
  • حدد صورة من مساحة تخزين جهازك.
  • استخدم شريط التمرير أسفل المعاينة لجعلها أفتح أو أغمق.
  • سيتم تعيين الخلفية.

تطبيق Whatsapp و تعيين خلفيات مخصصة للدردشة 2

تغيير الخلفية الافتراضية للدردشة

إذا كنت ترغب في تغيير الخلفية الافتراضية لجميع الدردشات على واتساب ، فلا يزال بإمكانك فعل ذلك. لست مضطرًا إلى تغيير الخلفية في دردشة واحدة في كل مرة.

  • افتح واتساب.
  • انتقل إلى علامة التبويب “الإعدادات”.
  • اضغط على الدردشات.
  • انقر فوق خلفية الدردشة> اختر خلفية الوضع الداكن / الفاتح.
  • حدد خلفية وسيتم تطبيقها على جميع الدردشات باستثناء تلك التي تم تعيين خلفية مخصصة لها.

حماية واتساب بإستخدام البصمة على الهاتف

تطبيق Whatsapp و تعيين خلفيات مخصصة للدردشة 3

تطبيق واتساب

Whatsapp هو تطبيق مراسلة شائع بشكل استثنائي. في بعض البلدان ، يكون هو تطبيق المراسلة  لجزء كبير من السكان والعديد من شركات الاتصالات تقدم خطط بيانات متخصصة تلبي احتياجات استخدامها. يُستخدم Whatsapp عادة لكل من العمل والمراسلة الشخصية والمكالمات. لسوء الحظ ، لا يمكنك تشغيل أكثر من حساب Whatsapp على الهاتف لأنه مرتبط برقم هاتف. لا يساعد وجود هاتف مزود ببطاقتي SIM في حل هذه المشكلة نظرًا لأن ميزة إضافة حسابين غير موجودة في التطبيق. للتمييز بين الرسائل الشخصية ورسائل العمل

تأسيس واتساب

تم تأسيس واتساب بواسطة بريان أكتون جان كوم، وهما موظفان سابقان في ياهو! .

في كانون الثاني (يناير) 2009، بعد شراء آيفون وإدراك إمكانيات صناعة التطبيقات على آب ستور، بدأ بريان أكتون وجان كوم بزيارة صديق Koum Alex Fishman في West San Jose لمناقشة نوع جديد من تطبيقات المراسلة التي من شأنها أن تعرض “الحالات بجوار الفرد أسماء الناس”.
لقد أدركوا أنه من أجل المضي قدمًا في الفكرة، سيحتاجون إلى مطور آيفون. زار فيشمان موقع RentACoder.com، ووجد المطور الروسي إيغور سولوميننيكوف، وقدمه إلى كوم.

 تطبيق تابع لـ فيسبوك (2014 إلى الوقت الحاضر)

في 19 فبراير 2014، بعد عام واحد فقط من جولة تمويل رأس المال الاستثماري عند 1.5 دولار تقييم مليار دولار، أعلنت شركة فيسبوك أنها اشترت واتساب مقابل 19 دولارًا أمريكيًا مليار، أكبر عملية استحواذ حتى الآن. في ذلك الوقت، كانت أكبر عملية استحواذ على شركة مدعومة من قبل شركة في التاريخ. حصلت سيكويا كابيتال على عائد تقريبي بنسبة 5000٪ على استثمارها الأولي. دفع فيسبوك، الذي نصحته شركة Allen & Co، 4 دولارات مليار دولار نقدًا، 12 دولارًا مليار سهم على فيسبوك، و (نصح بواسطة مورغان ستانلي ) 3 دولارات إضافية مليار في وحدات الأسهم المقيدة الممنوحة لمؤسسي واتساب بريان أكتون وجان كوم. كان من المقرر أن يتم استحقاق أسهم الموظفين على مدى أربع سنوات بعد الإغلاق.

خاتمة

يتيح واتساب للمستخدمين تعيين خلفية مختلفة للثيم theme الخاص بالظلام والضوء. سيتعين عليك تغيير ال ثيم theme على جهازك ثم الوصول إلى إعدادات الخلفية الافتراضية لتعيين خلفية لهذا السمة. إذا كان جهازك يعمل بإصدار نظام تشغيل لا يحتوي على الثيم theme الخاص بالظلام والضوء  “Dark mode and Light Mode “، فسيظهر واتساب فقط في المظهر الفاتح / الافتراضي وهناك خلفية افتراضية واحدة فقط يمكنك تعيينها.

اقرأ أيضاً

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك