ويندوز Windows 11 وكل مايخصه حتي الأن

سيتم توزيع Windows 11 كتحديث للنظام. هذا يعني أن كلاً من التنزيل والتثبيت يكون بنفس سرعة التحديثات الشهرية أو إصدار Windows 11. سيكون هذا هو الحال طالما لدينا إصدار Windows 11 أو Windows 11. إذا كان لدينا إصدار سابق ، فسيتم التثبيت بالطريقة التقليدية.

ما الجديد في Windows 11

اقرأ أيضاً : تحميل Windows 11 ISO النسخة الرسمية بالخطوات صور وفيديو

بعبارات Microsoft الخاصة ، يركز Windows 11 على الأمان والوصول عن بُعد والجودة.

لقد بذلوا قصارى جهدهم بحيث يعالج هذا التحديث سلسلة من الأسئلة التي يطلبها العملاء بشدة ، وهي:

  • دعم متعدد الكاميرات لنظام Windows Hello. سيسمح ذلك للمستخدمين باختيار كاميرا خارجية كأولوية عند استخدام الشاشات المتطورة المزودة بكاميرات مدمجة.
  • تحسينات أداء Windows Defender Application Guard ، بما في ذلك تحسينات لأوقات فتح المستندات.
    تعمل تحديثات Windows Management Instrumentation و Group Policy Service على تحسين الأداء لدعم سيناريوهات العمل عن بُعد.
  • استبدال Microsoft Edge القديم بالتطبيق الجديد المستند إلى Chromium.

على الرغم من عدم وجود العديد من التحسينات التي سنجدها في هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل ، فسنرى ما هذه التحسينات.

تحسينات الوصول من خلال Windows 11 Hello

للبدء بالأخبار التي تفيد بأن الإصدار 11.1 من Windows 11 سيقدم لنا ، فإنه يوفر لنا مجموعة من الوظائف التي تركز على تحسين الأمان والوصول عن بُعد وجودة نظام التشغيل. من بين هؤلاء ، نجد وظائف جديدة لدعم الكاميرات المتعددة لـ Windows Hello ، أو تحسينات الأداء المتعلقة بالأمان. مع هذا الذي ناقشناه ، يمكننا تعيين القيمة الافتراضية للكاميرا الخارجية عند توصيلها ، حتى نتمكن من استخدام كل من الكاميرات الخارجية والداخلية للتعرف على أنفسنا من خلال Windows Hello.

عند توصيل عدة كاميرات بالكمبيوتر ، سيعطي Windows 11 الأولوية لما يلي:

  • كاميرا SecureBio
  • الإطار الخارجي مع مستشعرات الأشعة تحت الحمراء واللون
  • خادم الإطار الداخلي مع مستشعرات الأشعة تحت الحمراء واللون
  • الكاميرا الخارجية بالأشعة تحت الحمراء فقط
  • كاميرا داخلية بالأشعة تحت الحمراء فقط
  • خدمة بيانات الاستشعار أو الكاميرات القديمة الأخرى

Windows 11 أمان أكثر كفاءة

من ناحية أخرى ، يجدر أيضًا تسليط الضوء على بعض التحسينات في أداء Windows Defender Application Guard ، بما في ذلك تحسين أوقات فتح المستندات. يضاف إلى ذلك أداء أفضل عند تحديث Windows Management Instrumentation Group Policy Service للمهام البعيدة. مع الأخذ في الاعتبار أن الإصدار 11 لن يكون تحديثًا رئيسيًا ، بل إصدارًا ثانويًا مشابهًا لنظام التشغيل windows 11 ، يمكن مقارنته بحزمة خدمة للنظام ، كما ذكرنا سابقًا.

الجوانب الأساسية الأخرى لويندوز 11

سوف يتميز تحديث Windows 11  الجديد أيضًا بميزات أخرى. على سبيل المثال ، هذا هو الإصدار الأول من نظام التشغيل الذي يأتي ، كمعيار ، بدون الإصدار الكلاسيكي من Edge. المتصفح الوحيد المضمن افتراضيًا في نظام التشغيل هذا هو Edge الجديد المستند إلى Chromium. لن يتم تثبيت Flash Player أيضًا ، نظرًا لأن المكون الإضافي Adobe ، منذ يناير ، يفتقر إلى جميع أنواع الدعم.

تم أيضًا تضمين تحديثات الأمان لجميع مكونات نظام Windows ، مثل App Platform and Frameworks ، والتطبيقات ، و Office Media ، والأساسيات ، والتشفير ، والنظام الأساسي للذكاء الاصطناعي ، و Kernel ، و Windows Virtualization ، و Windows Media.

حزمة خدمة Windows 11

إذا توقعنا أنه ، مثل السنوات الأخرى ، سيكون تحديث الربيع تحديثًا كبيرًا ، فسنصاب بخيبة أمل. صحيح أننا ، أسبوعًا بعد أسبوع ، رأينا الكثير من الأخبار في كل من إصدارات Insider لنظام التشغيل. ومع ذلك ، فإن وصول نظام التشغيل Windows 11 قد أجبر Microsoft على تنحية 11 جانباً لتجنب حجب نظام التشغيل الجديد الخاص بها.

تركت Microsoft الأخبار الرائعة لنظام التشغيل Windows 11 ، تحديث “Sun Valley” الذي سيصل في خريف هذا العام لجميع المستخدمين. وبالتالي ، سيكون Windows 11 تحديثًا ثانويًا ، مشابهًا لنظام التشغيل windows 11 ، والذي يشبه حزمة الخدمة أكثر من الإصدار الجديد.

سيتمكن المستخدمون الذين لديهم بالفعل إصدار Windows 11 المثبت ، من التحديث إلى 11.1 من خلال تصحيح صغير سيصل عن طريق Windows Update. سيحتاج أولئك الذين يستخدمون إصدارًا أقدم (2019 أو أقدم) إلى إجراء تحديث كامل للنظام.

تاريخ إصدار Windows 11 والتحديثات

في الوقت الحالي ، لم تقدم Microsoft معلومات حول الوقت الذي سيأخذ فيه هذا التحديث المستخدمين. إذا كنا مسجلين في برنامج Windows 11 Insider ، في قناة Beta ، فسنكون قادرين على تنزيل هذا التحديث وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. على الرغم من أن أسلم شيء هو أنه يتعين علينا التعامل مع عدد غير قليل من الأخطاء والأخطاء.

خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ستقوم Microsoft بتحديث الإصدار التجريبي لتصحيح أي أخطاء قد تكون معلقة حتى يصبح التحديث الجديد جاهزًا للجميع. ومن المتوقع أن يصل التحديث بين نهاية أبريل وبداية مايو كما في مناسبات أخرى. لكن ، في الوقت الحالي ، سيتعين علينا الانتظار حتى تؤكد Microsoft التاريخ … أو تطلقه على حين غرة.

الموعد

في النهاية ، تاريخ إصدار هذا الإصدار الجديد من Windows 11 في 29 يوليو 2021. بالطبع ، حذرت Microsoft بالفعل من أن التوسع سيكون بطيئًا للغاية. بمعنى آخر ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتلقى التحديث من خلال Windows Update. إذا كنا لا نريد الانتظار ، فيمكننا فرض التحديث من خلال معالج تحديث Windows ، أو عن طريق تنزيل ISO لتثبيت نظام التشغيل من البداية.

متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل Windows 11

متطلبات Windows 11 هي نفس إصدار Windows 11 ،

المعالج

2 جيجاهرتز.

1 جيجا بايت ذاكرة عشوائية 32 بت و 2 جيجا بايت 64 بت.

32 جيجا بايت مساحة خالية على القرص.

وحدة معالجة رسومات متوافقة مع DirectX 9.

شاشة بدقة 800 × 600.

كيفية تنزيل Windows 11 ISO

لتنزيله ، عليك فقط الانتقال إلى Windows Update وسيتم تثبيته بسرعة. كونها حزمة تمكين ، سيكون التنزيل والتثبيت سريعًا ، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً.

لفرض البحث عن التحديثات ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update> التحقق من وجود تحديثات. تحلى بالصبر لأنه ، كالعادة ، يكون الإطلاق تدريجيًا وقد لا يظهر على جهازك بعد.

سيصل تحديث windows 11 في الأسابيع القليلة القادمة

ستقوم Microsoft بتثبيت تحديث Windows 11 فوق كل شيء ، كونه التحديث الثانوي الثاني على التوالي. يعمل هذا على تحسين استقرار التحديثات ، حيث لن يكون هناك تغيير في الإصدار الأساسي ، ولكن في المقابل ، سيكون مقدار الميزات الجديدة التي سيتم تضمينها أقل. وبالتالي ، سيتعين علينا هذا العام انتظار Windows 11 لإيجاد تغييرات كبيرة في النظام. سيحتوي هذا التحديث الجديد على تصميم جديد ورسوم متحركة وأيقونات في Windows 11 ، بالإضافة إلى عشرات الميزات الجديدة.

هل اكملت مايكروسوفت التحديث أم لا

في الوقت الحالي ، تقول Microsoft إنها أكملت بالفعل التحديث وأنه قد تم إصداره بالفعل لمستخدمي برنامج Insider في وضع معاينة الإصدار في الأيام المقبلة حتى يتمكنوا من اختباره بحثًا عن الأخطاء ، والذي قد يكون الإصدار النهائي إذا لم يعثروا على أي أخطاء إضافية. يعد وضع Release Preview (معاينة الإصدار) هو الأكثر “أمانًا” على الإطلاق ، حيث إنه مجرد خطوة تسبق تلقي التحديث الرسمي.
لا يوجد تاريخ إصدار حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يصل التحديث في نهاية شهر يونيو أو يوليو تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، لم تضف Microsoft وظائف جديدة فيما يتعلق بما أعلنت عنه في فبراير الماضي. ستكون هناك أخبار قليلة جدًا ، كونها أحد تحديثات Windows 11 مع أقل التغييرات في التاريخ.

الأخبار الأكثر إثارة للاهتمام تذهب إلى windows 11

ولكن كما تعلمون بالفعل ، كما هو متوقع ، لن ينتهي عمل Redmond بإصدار هذا التحديث. بعد ربيع عام 2021 ، سيصل الخريف ، وهو الوقت من العام الذي ترسل فيه Microsoft لنا عادةً تحديثًا كبيرًا جديدًا. مع الأخذ في الاعتبار أن الـ 11 التي تحدثنا عنها ستكون أقل ، كل شيء يشير إلى أنه مع ويندوز 11 سيحدث العكس. علاوة على ذلك ، يبدو أن بعض الميزات الجديدة التي كان من المتوقع أن يتم طرحها لهذا الربيع قد تم تأجيلها في الخريف.

مع كل هذا ، فإن ما تحققه Microsoft هو الحصول على مزيد من الوقت لاختبار هذه الوظائف الجديدة بشكل أعمق ، وبالتالي تجنب المشاكل والفشل. دعونا نرى ما هي بعض أهم الأخبار التي سنراها في Windows 11

الطقس والأخبار على شريط المهام

يعد شريط المهام أحد العناصر التي نستخدمها أكثر من غيرها في نظام التشغيل بأكمله. السبب الرئيسي لكل هذا هو أنه افتراضيًا نعرضه في جميع الأوقات لاستخدامه. لهذا يمكننا أن نضيف أننا هنا نرسي البرامج التي نستخدمها كثيرًا على أساس يومي ، بالإضافة إلى الاختصارات الأخرى التي تأتي افتراضيًا. ولكن في الوقت نفسه ، تريد Microsoft الآن أن يكتسب هذا العنصر أهمية في الأشهر المقبلة.

عناصر جديدة مدمجة

وهو أنه مع التحديث التالي windows 11 ، سنتمكن من العثور على عناصر جديدة مدمجة في هذا القسم نفسه ، مثل المعلومات المهمة. هنا يمكننا الوصول مباشرة إلى آخر الأخبار حول الموضوعات التي تهمنا أكثر. في الوقت نفسه ، سنتمكن من الحصول ، من شريط المهام نفسه ، على الوصول إلى الأرصاد الجوية للمنطقة. مع كل هذا ، كما من السهل أن نفترض ، يكتسب شريط المهام وظائف وأهمية.
تأمين DNS عبر HTTPS (DoH)

تنشيط طلبات DNS

على الرغم من أن متصفحات الويب والعديد من البرامج تسمح بذلك بالفعل ، فإن Windows 11 سيسمح لك بتنشيط طلبات DNS الآمنة عبر HTTPS للنظام بأكمله وجميع البرامج. سنجد هذا الخيار ضمن تكوين IP لنظام التشغيل ، في لوحة التحكم ، وسيسمح لجميع برامج الكمبيوتر الشخصي بالاستفادة من هذا الأمان والخصوصية الإضافيين دون الحاجة إلى تكوين أي شيء آخر.

تحذيرات عند بدء تشغيل البرامج

أحد العوائق التي يواجهها العديد من مستخدمي Windows 11 ، وخاصة أولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أقدم ، هو أدائه. من المنطقي الاعتقاد بأن نظام تشغيل بهذا الحجم يحتاج إلى موارد ليعمل ، كما هو متوقع. لكن في الوقت نفسه ، يمكن أحيانًا تصحيح هذا الأمر أو تقليله ، على الأقل جزئيًا. يمكن إعطاء أحد الأسباب غير المتوقعة لهذا الاستهلاك المرتفع للموارد من خلال تلك البرامج التي نقوم بتثبيتها والتي تقوم بنفسها بتهيئة نفسها للبدء مع النظام.

وبالتالي ، فإنها تظل تعمل في الخلفية دون علمنا أو الحاجة إليها ، وهو أمر تريد Microsoft الآن إصلاحه. لهذا ، في نظام التشغيل Windows 11 الجديد ، يتم تنفيذ نظام تحذير حتى نعرف بشكل مباشر البرامج التي من المقرر أن تبدأ عند بدء التشغيل؟ هذا ، كما هو منطقي للتفكير ، سيمنحنا الفرصة لإلغاء تنشيطه على الفور إذا أردنا.

الوضع المظلم الجديد والأيقونات الحديثة والتغييرات التجميلية الرئيسية

مع مرور السنين ، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بأمان أو وظائف Windows 11 ، تركز Microsoft بشكل خاص على مظهره. بهذا نشير إلى قسم لا يقل أهمية عن واجهة المستخدم في جميع أقسامه. مع هذا ، فإن ما تحققه الشركة هو أن يكون لديها برامج أكثر حداثة ، فضلاً عن كونها مريحة للمستخدم في حياتهم اليومية.

هذا شيء سيأتي أيضًا إلى تحديث النظام الجديد في الخريف القادم Windows 11. سنرى هنا بعض التحسينات المثيرة للاهتمام في هذا الصدد ، مثل الوضع المظلم الجديد الذي يمكننا استخدامه للواجهة. لهذا يجب أن نضيف وصول الأيقونات الحديثة الجديدة التي تصممها الشركة لبعض الوقت. هذا هو المكان الذي تلعب فيه رموز الإعدادات والملاحظات الملصقة وما إلى ذلك. وبالمثل ، فإن هذا الإصدار من النظام يعيد تصميم قسم

محدد الرموز التعبيرية بتصميم أكثر سلاسة في التصميم.

صحيح أن بعضًا منها تم تنفيذه بالفعل في الأشهر الأخيرة ، وبالتالي فإن عددها سيزداد. كل هذا ، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى ، سيساعدنا في الحصول على جمالية أكثر انسجاما مع الزمن وإرضاء بصريا.

من ناحية أخرى

نخبرك أن Microsoft قد أضافت خيارات جديدة لإدارة القرص إلى تطبيق تكوين النظام. بهذه الطريقة ، بدلاً من الوصول إلى نافذة إدارة الأقراص الكلاسيكية ، يمكننا الآن الانتقال إلى التكوين / النظام / التخزين / إدارة الأقراص ووحدات التخزين. في الواجهة الجديدة ، سنتمكن من رؤية جميع المعلومات المتعلقة بوحدات القرص أو إنشاء وحدات تخزين أو تنسيقها أو تعيين أحرف. إنه أكثر تكاملاً مع باقي وظائف Windows ويمكننا أيضًا نسخ الوحدات ودمجها. كل هذا يسمح لنا بإنشاء وإدارة مساحات التخزين من تطبيق الإعدادات هذا ، كل ذلك من خلال إدارة مساحات التخزين. يجب أن نعلم أنه في الوقت الحالي لن تختفي واجهة إدارة القرص الحالية ويمكننا الاستمرار في الوصول إليها إذا احتجنا إليها.

تحسينات نظام Windows الفرعي لنظام التشغيل Linux

من المثير للاهتمام أن نعرف بنفس الطريقة التي يقدم بها عملاق البرمجيات في هذا التحديث ، بعض التحسينات للمطورين الذين يقومون بتشغيل برامج Linux على Windows 11. من الواضح من خلال نظام Windows الفرعي لنظام Linux ، لأنه يضيف دعمًا للعمل مع GPU. بهذه الطريقة ، سيكون WSL متوافقًا مع NVIDIA CUDA و DirectML. سيؤدي ذلك إلى تحسين عمل برنامج Linux بشكل كبير باستخدام وحدة معالجة الرسومات للنظام ، حيث يمكنهم الآن تشغيل مشاريع Linux هذه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11.

ويندوز Windows 11 وكل مايخصه حتي الأن 1

في الوقت نفسه ، ستجعل Microsoft تثبيت WSL أسهل للمستخدمين الأقل معرفة.

حتى يتمكنوا من تشغيل wsl.exe تنشيط نظام Windows الفرعي لنظام Linux بأمر واحد. هذا شيء سيكون صالحًا بنفس القدر لتحديث Linux kernel إلى أحدث إصدار له أو لرؤية الإصدار الحالي منه. سيكون هناك أيضًا أمر جديد سيسمح لنا بتحميل الأقراص الفعلية بأنظمة الملفات غير المدعومة في Windows.
تحديث ويندوز 11.1 الجديد

ويندوز Windows 11 وكل مايخصه حتي الأن 2

من بينها ، نجد تغييرات في Windows 11 Hello ، والتي ستتيح لك اختيار كاميرا خارجية ككاميرا افتراضية للوصول إلى نظام التشغيل. تم تحسين أداء Windows Defender أيضًا مع الملفات الكبيرة. هناك تغييرات طفيفة في سياسة المجموعة ، كما تمت إزالة الحافة القديمة بشكل دائم ، والحافة الجديدة المستندة إلى Chromium أصبحت إلزامية الآن.

اصلاح الأخطاء

بالإضافة إلى هذه الأخبار الهزيلة ، سيكون هناك العشرات من إصلاحات الأخطاء ، بما في ذلك الحلول عند تشغيل مقاطع الفيديو على شاشات مكررة ، ووضع HDR الذي بدا مظلمًا للغاية ، ومشاكل الصوت 7.1 ، وتعليق في مستكشف الملفات عند الوصول إلى محرك أقراص الشبكة ، وما إلى ذلك. تم اختبار بقية الأخبار التي ستصل في Windows 11 لعدة أشهر في فرع مختلف من قناة Insider ، وهو الأكثر “غير المستقر” ، حيث يتم تضمين وظائف وتغييرات جديدة كل أسبوع.

إصدار Windows 11 beta

أكدت Microsoft أيضًا أن إصدار Windows 11 beta موجود بالفعل على نظامهم. في الأرباع الأخيرة ، انتشر وجود نظام التشغيل ، إلى جانب عدد كبير من مبيعات أجهزة الكمبيوتر بسبب العمل عن بعد. بدورها ، أكدت Microsoft أيضًا أن Calibri سيتوقف عن كونه المصدر الرسمي لـ Office ، وهم يختارون بين خمسة مصادر مختلفة: Tenorite و Bierstadt و Skeena و Seaford و Grandview. سيتم إجراء تغيير الخط الافتراضي في نهاية العام.

Windows 11 سيكون التحديث نصف السنوي التالي

أكد عملاق Redmond أن Windows 11 سيكون التحديث نصف السنوي التالي الذي سيحصل عليه نظام التشغيل الشهير الخاص به ، وأن إطلاقه سيحدث خلال الربع الثالث أو الرابع من عام 2021. ليس لدينا تاريخ محدد ، ولكن من المرجح أننا سوف نراه في نهاية ذلك العام. من المهم ملاحظة أنه في الوقت الحالي ، لم تغير Microsoft استراتيجيتها ، مما يعني أن Windows 11 سيكون تحديثًا نصف سنويًا يتضمن تحسينات ووظائف جديدة. لا يمكننا استبعاد أن الشركة ستعيد إصدار تحديثات نصف سنوية ثانوية ، تركز على الاستقرار وإصلاح الأخطاء ، كما فعلت في ذلك الوقت مع التحديث ، لكنها ستظل استثناءات للقاعدة العامة.

مواكبة مايكروسوفت للتحديثات

قيل أيضًا ، في الأشهر الأخيرة ، أن Microsoft يمكنها مواكبة تحديثين نصف سنويين ، لكن أحدهما سيكون تحديثًا “عالي الجودة”. استندت هذه الفكرة إلى المشكلات التي تواجهها Microsoft في تطوير Windows 11 ، ولكن الحقيقة هي أنه في الوقت الحالي ، لا يوجد تأكيد. حتى “الطلب” الجديد ، سيستمر Windows 11 في الرهان على نظام التشغيل كنموذج خدمة ، وسيتلقى تحديثين رئيسيين سنويًا ، بالإضافة إلى تصحيحات الأمان الشهرية المعتادة.

تحديثات ويندوز 11 تُحدث بعض المشاكل ولكنها أساسية

على الرغم من المشاكل العديدة التي تُحدثها تحديثات Windows التي نتحدث عنها على أجهزة الكمبيوتر لبعض المستخدمين ، إلا أنها أساسية. ويمكن القول إننا نتحدث عن برنامج لا يتوقف عن التحسين والتطور. كل هذا لتقديم أفضل خدمة وتجربة مستخدم لما يقرب من 1 مليار مستخدم حول العالم. بالطبع ، نجد تحديثات من أنواع مختلفة ، بدءًا من تصحيحات الأمان البسيطة ، مرورًا بالتراكمية ، أو تحديثات الميزات الكبيرة ، كما هو الحال. لقد أخبرناك للتو أننا ننتظر حاليًا 11.1 ، وهو تحديث للميزات متوقع في الربيع المقبل. في الواقع ، لقد كنا نتحدث عنها لعدة أشهر بفضل المعلومات من المطلعين على الشركة الذين اختبروها مسبقًا. من أجل كل هذا ، خاصة بالنسبة لأولئك منكم الذين ينتظرون بفارغ الصبر ، سنقوم بتلخيص الأخبار التي سنجدها هنا. صحيح أنه لا يزال يتعين علينا الانتظار بضعة أسابيع حتى يبدأ Redmond في توزيعه رسميًا وعلى الجميع. ولكن بحلول الوقت المناسب ، سنكون قادرين بالفعل على معرفة ما سنجده ، كما سنخبرك.

سوف يدعم Windows 11 خاصية TLS

سيدعم Windows 11 خاصية TLS ، مضيفًا طبقة حماية مهمة من شأنها تقليل زمن الوصول وتحسين الأداء وتعزيز أمان اتصالات الويب. يبدو أن Windows 11 سيحتوي أيضًا على أخبار أمنية مهمة أخرى ، من بينها يمكننا تمييز DNS عبر HTTPS (DoH) ، مما سيحسن الخصوصية والأمان ، على الرغم من أنه سيتم تعطيل هذه الميزة افتراضيًا ، مما يعني أنه سيتعين علينا إدخال تكوين الشبكة للاستمتاع بها (يُقال أيضًا أنه يمكن تمكينها مباشرة من خلال المتصفح). في الوقت الحالي ، التغييرات التي يمكن أن يجلبها هذا التحديث على مستوى التصميم والواجهة غير معروفة ، ولا ندري ما هي التحسينات الأخرى التي يمكن أن يتضمنها على مستوى وظيفي يتجاوز تلك التي تركز على الأمان التي علقنا عليها بالفعل.

اقرأ أيضًا كل مايخص ويندوز 11

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك