تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10

نظام ويندوز

كتبه : أحمد حسن

11 يناير,2020

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10 1

يمكنك تحوي صيغة الملفات بسهولة كبيرة في ويندوز 10، هناك بعض البرامج التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تحويل صيغ الملفات بضغطة زر واحدة، الأمر بسيط للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من التعقيد وفتح وإغلاق البرامج.

بالطبع يفيدك هذا البرنامج للغاية في حالة كنت ترغب في فتح صورة ما او تغيير صيغتها لأي سبب أيضاً يعمل البرنامج بكفاءة عالية مع جميع صيغ الفيديوهات والتحويل بينها بكل سهولة.

لتصل إلى البرنامج لن تحتاج إلى فتحه من خلال قائمة إبدأ فكل ما ستحتاج إليه هو الضغط بزر الفأرة الأيمن على الملف الذي ترغب في تحويله ثم إختيار الصيغة التي ترغب في التحويل إليها.

تحويل صيغة الملفات بضغط زر :

بالطبع طريقة إستخدام البرنامج سهلة للغاية وسنخبركم بيها بكل خطوة منفردة.

في البداية تحتاج إلى تحميل البرنامج مجاناً من هذا الرابط.

البرنامج بالطبع مجاني ومفتوح المصدر بالكامل ولذلك يمكنك إستخدامه كما ترغب لأي مدة ترغب بإستخدامه دون القلق من التفعيلات أو حتى شراء البرنامج لاحقاً.

بعدما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على نظام ويندوز 10 الخاص بك يمكنك بسهولة فتح واجهة المستخدم الخاصة بإعدادات البرنامج بسهولة عن طريق البحث عنها من قائمة إبدأ أو Start وكتابة كلمة File Converter وهو إسم برنامجنا.

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10 2

عندما تفتح هذه النافذة كل ما عليك فعله هو تخصيص وتعديل بعض الإعدادات حتى تتمكن من إستخدام البرنامج بسهولة ولكي لا تواجه أي مشاكل معه، بالطبع يمكنك تحديد وإختيار الإعدادات الخاصة بك مثل حجم الملفات المحول إليها والصيغ والجودة وغيرها من الأمور.

والآن إلى عملية إستخدام البرنامج، لتتمكن من تحويل صيغة اي ملفات ترغب فيها كل ما عليك فعله هو فتح المجلد والتوجه إلى مكان الملفات التي ترغب في تحويلها ثم تحديدها والضغط عليها بزر الفأرة الايمن، هنا ستظهر لك قائمة تدعى File Converter قم بالوقوف عليها لتظهر لك الصيغ التي يمكنك أن تقوم بالتحويل إليها وفي حالتنا هي صيغ كلها للصور.

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10 3

بالطبع يمكنك إختيار أكثر من ملف معاً وعندما تقوم بالضغط على صيغة الملفات التي ترغب في التحويل إليها ستجد أن الملفات بدأت بالتحويل تلقائياً وسيظهر لك الشكل التالي وهو عبارة عن Queue للملفات التي يتم تحويلها.

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10 4

عندما تنتهي عملية التحويل تلقائياً ستجد الملفات الجديد في نفس المجلد إلى جوار الملفات القديمة.

تحويل صيغة الملفات بضغطة زر في ويندوز 10 5

كما قلنا فإن البرنامج سهل الإستخدام للغاية ويتمكن من تحويل جميع الملفات بجميع الصيغ تقريباً وهذا يعني أنك ستتمكن من إستخدامه في جميع إحتياجاتك دون مواجهة أي مشاكل.

إقرأ أيضاً : خطأ Action Needed مع WIFI في ويندوز 10

أحدث الأخبار

المزيد

سامسونج توقف تحديثات Galaxy S8 وأجهزة أخرى 11

5 مايو,2021

سامسونج توقف تحديثات Galaxy S8 وأجهزة أخرى

آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات 12

4 مايو,2021

آيفون 2023 سيكون قابل للطي بحسب التسريبات

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Poco F3 مع السعر 13

2 مايو,2021

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Poco F3 مع السعر

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر iPad Pro 2021 بحجميه

24 أبريل,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر iPad Pro 2021 بحجميه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.