مواقع تحميل الفيديوهات من اى موقع مع تطبيقات أخرى

موقعان لتحميل الفيديوهات من اى موقع

كثيرا ما ترغب في تحميل الفيديوهات من أكثر من موقع مثل الفيس بوك يوتيوب وغيرها من المنصات الاجتماعيه, لكن تجد ان لكل موقع يجب اختيار طريقه تحميل خاصه به, لذلك يمكنك من خلال الموضوع التعرف علي مواقع من خلالهم يمكنك تحميل من أكثر من منصه وموقع لمشاركه الفيديوهات.

تحميل الفيديوهات Savedeo

هو موقع رائع جدا وبسيط كل ما عليك هو جلب اللينك الخاص بالفيديو الذى تريد تحميله ووضعه فى مربع البحث فى الموقع وتضغط على Download ستجد ان الفيديو قد ظهر امامك ويمكنك اختيار الجوده المناسبه للتحميل ومن ثم تبدأ في التحميل.

 تحميل الفيديوهات Savefrom

وهو لا يختلف كثير عن الموقع الاول ولكن قد تجد ان احدهم لا يقدر على تحميل من الفيديو او قد يظهر خطأ ومن ثم يمكنك استخدام هذا الموقع, فهو يختلف عن الموقع الاخر بدعم بعض المواقع الاخري.

AmoyShare Free Video Finder

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك إستخدامها من أجل تحميل الفيديوهات من على مواقع مشاركة الفيديوهات والمنصات المختلفة مثل الـ Facebook و Youtube وغيرها من المنصات المشهورة والمعروفة، هذا الموقع هو مجاني بشكل كامل بدون أي إعلانات ويمتلك تطبيق يمكنك تحميله على جهاز الكومبيوتر الخاص بك يدعى AnyVid.

الموقع لا يتطلب تسجيل به حتى تقوم تتمكنه من إستخدامه ويمكنك تحميل الفيديوهات على صيغة ملفات فيديو او ملفات صوتية إن كنت ترغب في ذلك.

Y2mate

يعتبر هذا الموقع منصة مجانية تمكنك من تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية من اليوتيوب بشكل مجاني ومتوافق مع جميع المتصفحات الموجودة، يمكنك تحميل الفيديوهات بأي صيغة ترغب فيها كما يمكنك تحويل الفيديوهات بين الصيغ المختلفة من خلال الموقع نفسه.

يمكنك إستخدام البحث الخاص بالموقع لتبحث عن فيديو بعينه عن طريق كلمة مفتاحية أو غيرها كما يمكنك بالطبع لصق رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله مباشرةً .

YOUTUBEMP4

يقوم هذا الموقع بتحميل الفيديو الذي ترغب فيه وتحويله مباشرةً إلى صيغة MP4 دون أي تعطيل أو أي أمر آخر، لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع والإشتراك فيه كما أنك ستتمكن من تحميل الفيديوهات بدون أي إعلانات بشكل مباشر.

مع الأسف لا تستطيع البحث عن الفيديوهات داخل المواقع بإستخدام الـ Keywords ولكن يمكنك لصق الرابط مباشرةً وتحميله.