هل ستستبدل Initiative Q طرق الدفع الحالية ؟


بالطبع جميعنا نعرف خدمة Paypal والتي تعتبر وسيلة دفع سهلة ومتداولة عالمياً في مختلف المواقع , مؤخراً قام جزء من الفريق الذي يعمل خلف Paypal بتأسيس عملة الكترونية جديدة واطلقوا عليها اسم Q.

تهدف Initiative Q الي توحيد طرق الدفع و العملات الي عملة واحدة فقط ولن يحدث هذا بالطبع الا اذا اكتسبت ثقة العملاء والمتاجر العالمية وغيرها وهذا عن طريق تقديم جزء من عملتها الجديدة Q بشكل مجاني وذلك عن طريق التسجيل في الموقع ودعوة الأصدقاء.

ولكن لا تستطيع التسجيل الا اذا قام شخص بدعوتك عن طريق الرابط الخاص به وعند التسجيل بهذا الرابط سيحصل كلا الطرفين علي بعض الـQ.

و من الجدير بالذكر ان نظام الدعوات هذا استطاع جلب الكثير من الانتباة حيث أدي لتسجيل اكثر من مليون شخص في فترة صغيرة , عند تسجيلك في الموقع فإنك بذلك تزيد من عدد مستخدمين هذه الشبكة مما يرفع من فرص نجاحها في المستقبل لأنها تعتمد علي عدد المستخدمين حيث أنه بالطبع لن تقوم الشركات بإعتماد وسيلة دفع كهذه اذا لم يكن لها مستخدمين , لذلك لجأت Initiative Q الي هذه الطريقة من التسجيل.

من المفترض ان تحصل علي عدد معين من الـQ عند التسجيل وهو حالياً يساوي 3688Q ولكن يقل هذا العدد كلما زاد عدد المستخدمين , وايضاً عند دعوتك لصديق ستجني 2950Q ولكن كما هو الحال مع مكافأة التسجيل فهي ايضاً ليست ثابتة وتقل كلما زاد عدد المستخدمين لذلك كلما قمت بالتسجيل مبكراً كلما حصلت علي عدد اكبر من الـQ.

القيمة المتوقعة للـ Q

بالتأكيد قمت بطرح هذا السؤال ” ماذا يساوي الـQ الواحد ؟ ” , وهذا السؤال ليس له اجابة محددة حتي الآن , حيث انه في الوقت الحالي لا تساوي شيئاً علي الإطلاق , ولكن كلما زاد عدد المستخدمين كلما زادت فرصة اطلاقها رسمياً للاستخدام وعند ذلك تطمح Initiative Q الي الوصول لقيمة 1$ لكل Q.

ولكن بالطبع مازال الوقت مبكراً للحكم سواء بالنجاح او الفشل علي هذه الفكرة وكل ماعلينا فعله هو الإنتظار لعام 2021 حتي نري مصير هذه العملة في حياتنا اليومية.

اذا كنت تريد التسجيل يمكنك فعل ذلك عن طريق هذا الرابط , كل ما عليك فعله هو ادخال اسمك و بريدك الإلكتروني وعمل كلمة سر لحسابك ثم الإنتظار حتي يتم تأكيد عملية التسجيل.