جميع الإصدارات الرقمية من Battlefield 2042 الجيل التالي تشتمل على وصول متعدد الأجيال

تعمل EA على تسهيل الوصول إلى Battlefield 2042 قليلاً عبر الأجيال. أعلنت الشركة أن الإصدار الرقمي القياسي من Battlefield 2042 على PS5 و Xbox Series X / S يتضمن الآن حزمة Cross-Gen Bundle ، والتي تتيح لك الوصول إلى كل من إصدارات PS4 و PS5 أو Xbox One و Xbox Series X / S من اللعبة. في السابق ، كانت حزمة Cross-Gen Bundle متاحة فقط مع إصدارات Gold و Ultimate الرقمية الأكثر تكلفة من Battlefield 2042.

جميع الإصدارات الرقمية من Battlefield 2042 الجيل التالي تشتمل على وصول متعدد الأجيال 1

لعبة Battlefield 2042 وميزة الوصول إلى كل الاصدارات

من المهم ملاحظة أن هذه الميزة عبر الأجيال قد تمت إضافتها فقط إلى الإصدارات القياسية الرقمية لوحدات التحكم من الجيل التالي. إذا اشتريت الإصدار الرقمي القياسي على PS4 أو Xbox One ، حيث يكون أرخص بـ 10 دولارات مما هو عليه في PS5 و Xbox Series X / S ، فلن تحصل على حزمة Cross-Gen Bundle. حزمة Cross-Gen Bundle ليست أيضًا خيارًا لأي نسخة مادية من اللعبة.

جميع الإصدارات الرقمية من Battlefield 2042 الجيل التالي تشتمل على وصول متعدد الأجيال 2

اللعبة تدعم التقدم المتقاطع الكامل

تدعم Battlefield 2042 التقدم المتقاطع الكامل ، على الرغم من ذلك ، بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه ، طالما أنك تلعب على ملفات التعريف التي تتصل بحساب EA نفسه ، فإن تقدمك سيستمر. إذا كنت تفكر في اختيار وحدة تحكم من الجيل التالي في المستقبل ولكنك ترغب في بدء لعب Battlefield 2042 على جهاز PS4 أو Xbox One قبل القيام بذلك ، فقد ترغب في اختيار الإصدار القياسي الرقمي من الجيل التالي بحيث يكون لديك مجانًا الوصول إلى إصدار الجيل التالي من اللعبة على الطريق.

جميع الإصدارات الرقمية من Battlefield 2042 الجيل التالي تشتمل على وصول متعدد الأجيال 3

موعد الاطلاق

ستصدر Battlefield 2042 في 19 نوفمبر. إذا كنت ترغب في تجربته قبل الإطلاق ، فإن EA تستضيف إصدارًا تجريبيًا يمتد من 6 أكتوبر إلى 9 أكتوبر. سيتمكن الأشخاص الذين طلبوا اللعبة مسبقًا أو هم أعضاء في EA Play من لعبها أولاً ، بدءًا من 6 أكتوبر الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي. سيتم فتح الإصدار التجريبي للجميع في 8 أكتوبر الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل في الأسئلة الشائعة على موقع EA الإلكتروني.

اقرأ أيضاً : باتلفيلد 2042 وألعاب أخرى تبدأ بدعم تقنيات DLSS و Reflex

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك