قريباً ستدفع أموال لترى تغريدات تويتر

منصة تويتر تعمل جاهدة لمواجهة منصات التواصل الاجتماعي الاخرى التي قاربت على القضاء عليها، هذا يجعل المنصة تقتبس الكثير من الاختيارات والمميزات من المنصات الأخرى مثل فيس بوك وغيرها.

قريباً ستدفع أموال لترى تغريدات تويتر 1

قامت اليوم تويتر بالاعلان رسمياً عن ميزتين جدد سيتم تقديمهم في الأيام القادمة وهما:

  • خاصية SuperFollow
  • خاصية Communities

تعمل خاصية Super Follows من تويتر على تحويل نظام المنصة الى نظام مدفوع أو بمعنى اصح ادفع لترى أولاً وهي تسمح لصاحب الحساب من انشاء قائمة من المشتركين الذين يمكنهم رؤية تغريداتك اولاً وقبل الباقي او حتى ارسال تغريدات ومحتوى خاص بهم دون غيرهم من المتابعين.

تويتر

بالطبع هناك مجموعة اخرى من المميزات التي ستحصل عليها من تويتر بالتعاون والتنسيق مع صانع المحتوى الذي ستقدمه، هذا يعني مميزات مثل نشرة اخبار يومية وسريعة من صانع المحتوى وربما تخفيضات على بعض المنتجات التي يقدمها ويدعمها صانع المحتوى، طريقة استخدام خاصية Super Follows ستختلف للغاية بناءً على صناع المحتوى والعروض التي سيقدمها.

إقرأ أيضاً: طريقة تغيير اسم المستخدم في تويتر

اعلنت الشركة ايضاً عن تقديم خدمة جديدة تدعى Communities او المجتمعات وهي بشكل بسيط وسهل للغاية أمر مشابه لمجموعات فيس بوك المعروفة، في الواقع هي تبدو مشابهة لها اكثر من الازم.

قريباً ستدفع أموال لترى تغريدات تويتر 2

لا يوجد موعد متوقع من تويتر لاطلاق المميزات الجديدة او متى ستكون متاحة لاي دولة ومثل هذه الامور المعتادة ولكن الأمر الهام انها ستكون متاحة ماً في وقت واحد بالتأكيد قبل نهاية العام.

ما رأيكم في خواص تويتر الجديدة ؟ هل تظنون انها مفيدة وعملية للمستخدمين ؟ ام انها لن تقدم جديداً للمنصة؟

المصدر.

هل وجدت الموضوع مفيد لك!