تسريب هاتف Oppo Reno

تسريب هاتف Oppo Reno 1

تعرفنا على Reno لأول مرة في الأيام الماضية وهي سلسلة جديدة تابعة لهواتف OPPO ، يفترض بهذه السلسلة ان تكون جزء من تشكيلة Oppo لهواتف الفئة الرائدة .

وبحسب الإشاعات الجديدة فإن هاتف OPPO Reno سيكون أول هاتف من الشركة يضم التقنية الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في مؤتمر MWC وهي تقنية 10x Zoom والتي تعتمد على التقريب البصري بدلاً من الرقمي الذي كان موجوداً في جميع الهواتف الأخرى والذي إعتدنا عليه منذ البداية .

يفترض أن يصدر الهاتف في 10 إبريل القادم اي بعد حوالي شهر تقريباً واليوم يتسرب شكل الهاتف من الخلف مع لون أخضر يبدو أنه هو Aurora Green على موقع Weibo الصيني .

تسريب هاتف Oppo Reno 2

رأينا هذا اللون من قبل مع هاتف Oppo R17 pro لذا فإنه على الأغلب Aurora Green كما قلنا سابقاً ، بالطبع هناك إحتمال أن يكون شخص ما قد قام بتزوير هذه الصورة لجعلها تظهر بذها الشكل ولا يوجد أي دليل أو طريقة لنتأكد إن كانت الصور صحيحة أم لا .

في مؤتمر MWC كان قال السيد Brian Shen نائب المدير للشركة بأننا سنرى تقنية الـ 10x Zoom الجديدة في هواتف هذا العام مع معالج Snapdragon 855 ولكن هاتف Reno الذي يأتي برقم CPH1927 سيحمل بداخله معالج Snapdragon 710 .

تسريب هاتف Oppo Reno 3

بالطبع لا يزال هناك إحتمال أن تقوم الشركة بتقديم نسختين من هاتف Reno كما حدث مع F11 واحدة بمعالج Snapdragon 710 والاخرى بمعالج Snapdragon 855 وتعمل بتقنية 10x Zoom ، كل هذه الأمور ستتضح مع إقتراب موعد صدور الهاتف بشكل رسمي وبداية ظهوره في الأسواق وتركيز التسريبات عليه في الفترة القادم .

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك