إحصل على Assassin’s Creed Unity مجاناً على الحاسب الشخصي

  • أحمد حسن

  • 17 أبريل,2019

إحصل على Assassin’s Creed Unity مجاناً على الحاسب الشخصي 1

يمكنك الحصول على لعبة Assassin’s Creed Unity مجاناً على أجهزة الحاسب الشخصي PC بداية من اليوم ولمدة إسبوع في ضوء أحداث كنيسة Notre-dame في فرنسا .

لعبة Assassin’s Creed Unity  لمن لا يعرفها فهي الجزء الخامس في السلسلة والتي تقدم تجربة مختلفة وتعتبر تطور تقني لكل ما جاء في العاب السلسلة سابقاً، فهذه اللعبة هي اول لعبة توفر اطوار CO-OP للعب القصة الخاصة بالسلسلة بالإضافة إلى تقديم طرق مختلفة للإغتيال Assassination وغيرها من الأمور المختلفة .

إحصل على Assassin’s Creed Unity مجاناً على الحاسب الشخصي 2

صدرت اللعبة لأول مرة في 2013 مع بداية ظهور الجيل الجديد من المنصات المنزلية ولكن كانت تعاني من الكثير من المشاكل والأخطاء التي جعلت اللعبة سيئة وغير قابلة للعب، المميز هذه المرة أنك ستحصل على اللعبة مع كل التحديثات والتطويرات والإصلاحات التي حدثت لها ولسيرفراتها العالمية لذا فإنك ستحصل على أداء أفضل بكثير للعبة من وقت إصدارها.

مع الأسف ستكون Assassin’s Creed Unity مجاناً لملاك الحاسب الشخصي فقط ومن خلال متجر Uplay فقط، كل ما عليك هو أن تقوم بتسجيل الدخول بإسم المستخدم الخاص بك ومن ثم الحصول على اللعبة وطلبها مجاناً من المتجر والإستمتاع بها مدى الحياة، هذا العرض سيوفر لك اللعبة مجاناً لتحصل عليها في أي وقت لمدة إسبوع أي أن العرض سينتهي في يوم الأربعاء القادم .

وعدت الشركة أيضاً بأنها ستتبرع بالأموال لمساعدة عملية إعادة البناء وستوفر أي موارد تحتاجها الحكومة الفرنسية لإعادة بناء الكنسية المصابة .

يمكنك الإطلاع على البيان الكامل للشركة من هنا .