تضيف Twitter Spaces خيار المضيف المشترك للمساعدة في تنسيق الغرف الصوتية وإدارتها

يقوم Twitter بتحديث Twitter Spaces للسماح بتعيين ما يصل إلى مضيفين مشاركين لغرف الصوت الاجتماعي الخاصة به ، مما يسهل على مضيفي مساحة الصوت المساعدة في إدارة المحادثات والإشراف عليها.

تضيف Twitter Spaces خيار المضيف المشترك للمساعدة في تنسيق الغرف الصوتية وإدارتها 1

بمجرد دعوتهم ، يتمتع المضيفون المشاركون بنفس امتيازات الإشراف والإدارة التي يتمتع بها المضيف الرئيسي حيث يمكنهم التحدث ودعوة أعضاء آخرين في الغرفة للتحدث وتثبيت التغريدات وإقلاع الأشخاص من الغرفة والمزيد.

تضيف Twitter Spaces خيار المضيف المشترك للمساعدة في تنسيق الغرف الصوتية وإدارتها 2 تضيف Twitter Spaces خيار المضيف المشترك للمساعدة في تنسيق الغرف الصوتية وإدارتها 3

القيود

  • على الرغم من ذلك ، هناك بعض القيود: يمكن للمضيف الرئيسي فقط دعوة مستخدمين آخرين أو إزالتهم كمضيفين مشاركين – لا يمكن لمضيف مشارك واحد دعوة مضيف آخر ، على سبيل المثال.
  • لا يستطيع المضيفون المشاركون أيضًا إنهاء الغرفة ؛ يمكن فقط للمضيف الأصلي.

تعمل ميزة الاستضافة المشتركة أيضًا على زيادة عدد المشاركين الذين يمكنهم التحدث مرة واحدة

يمكنك الآن الحصول على مضيف واحد ومضيفين مشاركين وعشرة مكبرات صوت نشطة في غرفة واحدة في وقت واحد ، بزيادة من المتحدثين العشرة السابقين حد.

يتم طرح الإضافة الجديدة الآن

ويجب أن تكون جزءًا مفيدًا في مساعدة المضيفين على إبقاء Spaces تحت السيطرة ، خاصة للمحادثات الكبيرة. يُظهر الطرح سريع الخطى أيضًا مدى أهمية مساحات مشاهدات Twitter: خصصت الشركة مؤخرًا المنطقة العليا من الجداول الزمنية للمستخدمين في التطبيق (حيث اعتادت Fleets العيش) لميزة الصوت الاجتماعي.

ماذا تعني مساحات تويتر Twitter spaces

Twitter Spaces هي وسيلة جديدة لإجراء محادثات صوتية مباشرة علي تويتر وانشاء غرف للتحدث مثل Club house

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك