تويتر يقوم بتغيير تباين الأزرار مرة أخرى بعد شكاوى من إجهاد العين

يقوم تويتر بإعادة ضبط التباين على أزراره بعد التعليقات حول تحديثات التصميم الخاصة به في وقت سابق من هذا الأسبوع. أبلغ بعض الأشخاص عن إجهاد العين والصداع والصداع النصفي بسبب التباين المرئي العالي في ألوان الأزرار والروابط ، بالإضافة إلى الخط الجديد.

تويتر يقوم بتغيير تباين الأزرار مرة أخرى بعد شكاوى من إجهاد العين 1

تغييرات تويتر في الألوان

تضمنت التغييرات على النقيض أيضًا زر متابعة أسود يتم ملؤه إذا كنت لا تتابع شخصًا ما ، مما تسبب في ارتباك للعديد من الأشخاص الذين اعتادوا أن يكون الأمر مختلفًا. لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم عكس هذا التغيير.

كما هو معتاد في أي وقت يغير فيه أحد المواقع الشهيرة تصميمه ، كان الاستقبال الفوري لتغييرات تويتر مختلطًا. من المحتمل أن يعتاد بعض مستخدمي تويتر على التحديث بمرور الوقت. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقولون إن التصميم الجديد تسبب لهم في الشعور بالألم ، فقد سلط التغيير الضوء على مشكلة شائعة في إمكانية الوصول عبر الإنترنت: الافتقار إلى الاختيار.

تويتر يقوم بتغيير تباين الأزرار مرة أخرى بعد شكاوى من إجهاد العين 2

إمكانية الوصول ليست معياراً واحدًا يناسب الجميع

يمكن للميزة التي تجعل الوصول إلى موقع ما أكثر سهولة لشخص ما أن تجعل استخدامه أكثر صعوبة لشخص آخر. غالبًا ما يكون التباين العالي مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية أو المصابين بعمى الألوان ، ولكنه قد يكون مؤلمًا للأشخاص الذين لديهم حساسية للألوان الزاهية أو الضوء.

اقرأ أيضاً : يوقف تويتر مؤقتًا برنامج التحقق الخاص به بعد إعطاء علامات زرقاء للحسابات المزيفة.

لا يوجد خيار واحد يسهل الوصول إليه لواجهة Twitter.

تأتي أفضل إمكانية وصول من المرونة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار الخيارات التي تناسبهم. يحتوي تويتر حاليًا على أدوات تبديل في قائمة إمكانية الوصول الخاصة به لإعدادات مثل زيادة تباين الألوان وتقليل الحركة ، بالإضافة إلى إعدادات العرض التي تتيح للأشخاص الاختيار بين السمات الفاتحة والداكنة أو مقياس أحجام النص.

تويتر يقوم بتغيير تباين الأزرار مرة أخرى بعد شكاوى من إجهاد العين 3

يمكن أن يوفر الكثير من المتاعب إذا كان لدى المستخدمين المزيد من الخيارات الدقيقة ويمكنهم تحديد مستوى التباين الذي يناسبهم ، بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار على Twitter لإجراء تغييرات عامة. لم يرد Twitter على الفور على طلب للتعليق ، لكن حسابه يطلب تعليقات حول التغييرات.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك