محمود هاني 2023-12-03

GTA 6 ستحصل على اول اعلان لها في الخامس من ديسمبر

حجم النص

GTA 6 التي أصبحت واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا الجيل صارت أقرب من أي وقت الى الإصدار، نحن نتحدث عن لعبة نحلم بها منذ ان صدرت النسخة السابقة منها في عام 2013، العاب GTA من الألعاب التي يحبها الجميع ولازلنا ننتظر الجيل السادس من هذه الألعاب وأخيرًا نصل الى اليوم الذي نجد فيه لعبة GTA جديدة، فما الجديد؟

GTA 6 ستحصل على اول اعلان لها في الخامس من ديسمبر

الإعلان عن Grand Theft Auto 6 – GTA 6

أعلنت Rockstar Games أن Grand Theft Auto 6 سيتم الكشف عنها في الإعلان الترويجي في 5 ديسمبر في تمام الساعة 1400 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، لا يزال مجهولًا متى سيتم إصدار اللعبة نفسها، على الرغم من ذلك، يشعر العديد من المعجبين بالإثارة، وقد حصلت التغريدة الخاصة بـ Rockstar على X التي تعلن عن إطلاق الإعلان الترويجي بالفعل على 26 مليون مشاهدة في أقل من ساعتين.

تاريخ الإصدارات السابقة

لقد مرت 10 سنوات منذ أن أصدرت Rockstar لعبة Games Grand Theft Auto 5 او GTA 5، والتي تعد اللعبة الأكثر مبيعًا في التاريخ بعد Minecraft؛ حيث بيعت أكثر من 185 مليون نسخة/ من المحتمل أن تكون Rockstar Games قد عملت على GTA 6 لعدد من السنوات، ولكنها أكدت لأول مرة أن اللعبة كانت قيد الإنتاج في فبراير 2022.

GTA 6 ستحصل على اول اعلان لها في الخامس من ديسمبر 1

التصريحات الرسمية

قال الرئيس العملاق للألعاب سام هاوسر في السابق إن الإعلان الذي سيتم في ديسمبر للإعلان الترويجي كان مقصودًا ليتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرين له في الشركة، اعني انه اطلاق كبير في عالم الألعاب، لعبة GTA 6 منتظرة بشكل رهيب.

الشراكات الجديدة

في الوقت نفسه، أعلنت Rockstar بشكل منفصل عن صفقة مع Netflix؛ حيث سيتم توفير العاب GTA 3، و Vice City و San Andreas – جميعها محبوبة جدًا من قبل اللاعبين – لمشتركي Netflix على الأجهزة المحمولة في 14 ديسمبر القادم، GTA The Triology نسخة محسنة من 3 نسخ شهيرة لألعاب GTA وجميل ان تصدر للهواتف.

GTA 6 ستحصل على اول اعلان لها في الخامس من ديسمبر 2

الشائعات والتوقعات

كانت الشائعات حول اللعبة جزءًا لا يتجزأ من الثقافة الشعبية على مدى العقد الماضي، مع مواجهة المعجبين انتظارًا غير متوقع طويل الأمد، التسريبات تشير الى سبب تأخر هذه اللعبة، قد يكون الانتظار له علاقة بـ GTA Online، النسخة متعددة اللاعبين من اللعبة التي يعتقد أنها تحقق مئات الملايين من الدولارات للشركة كل عام. شعبيتها كبيرة لدرجة أن GTA V تم إعادة إصدارها عدة مرات، وظهرت على ثلاثة أجيال منفصلة بسبب اقبال الناس الكبير على GTA Online.

المصدر

لا يفوتك: شفرات GTA Vice city لأجهزة الكمبيوتر واكس بوكس وبلاي ستيشن وكيفية الاستخدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *