طريقة تشغيل PUBG Mobile على ويندوز 10

العاب

كتبه : moustafagad

25 مارس,2021

تعد لعبة Players of Unknown Battlegrounds المعروفة أيضًا باسم PUBG واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم، بمعنى أدق، هي اللعبة الأولى التي وضعت قواعد ألعاب المعارك الملكية أو Battle Royale.

pubg

وستجد في جميع الدول والفئات العمرية أشخاصًا يلعبون PUBG، في المقاهي والمدارس والمكاتب، فهي بدون شك واحدة من أكثر الألعاب شعبية حول العالم حاليًا.

بالطبع، لعب اللعبة على الهاتف المحمول أمر ممتع بالتأكيد، ولكن نظرًا لأننا نستخدم إبهامنا بشكل كبير للعبها، لذلك لدينا نطاق محدود للغاية من حيث طريقة اللعب والتحكم في الشخصية والتصويب بسهولة ويسر، بالطبع، هناك بعض لوحات الألعاب العامة التي يمكنك استخدامها مع الهواتف، ولكنها لا تساعد كثيرًا أيضًا، عندما يتعلق الأمر بالألعاب، لا شيء يمكنه التغلب على مرونة لوحة المفاتيح والماوس، أليس كذلك؟ ولكن هل يمكننا لعب PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا؟

الجواب نعم! أطلقت Tencent (ناشر اللعبة) مؤخرًا محاكي PUBG Mobile الرسمي الذي يتيح لك تشغيلها على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول، وخمنوا ما هو الأمر الأكثر إثارة؟ لا تحتاج حتى إلى أجهزة متطورة لتشغيل اللعبة.

أقرأ أيضاً: حلول لاغلب مشاكل لعبة PUBG على نظام Android وطرق تشغيلها علي الكمبيوتر

كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الموضحة أدناه لتشغيل اللعبة وقضاء وقت لا ينسى بصحبة أصدقائك.

قم بتنزيل وتثبيت محاكي Tencent Gaming Buddy

طريقة تشغيل PUBG Mobile على ويندوز 10 1

لتشغيل PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، تحتاج إلى تنزيل محاكي Tencent Gaming Buddy، هناك العديد من المنتجات المزيفة على الإنترنت، لذا تأكد من تنزيل الإصدار الرسمي من خلال الضغط هنا.

يبلغ حجم تنزيل الملف حوالي 8.7 ميجا بايت، لذا لن يستغرق وقتًا طويلاً، وبمجرد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل البرنامج وسيقوم تلقائيًا بتنزيل الملفات المطلوبة، قد تستغرق عملية التثبيت من 10 إلى 15 دقيقة حسب أداء جهازك و اتصالك بالإنترنت.

تنزيل الملفات الإضافية للعبة PUBG

طريقة تشغيل PUBG Mobile على ويندوز 10 2

بعد تثبيت المحاكي، قم بتشغيل اللعبة، سيقوم مرة أخرى بتنزيل بعض الملفات الأساسية المطلوبة لبدء اللعبة، هذه الملفات كبيرة لذا تأكد من توفر اتصال جيد بالإنترنت، وفي حال كان هناك بعض التحديثات الرئيسية، فقد تطلب منك إعادة تشغيل اللعبة أيضًا.

مستعد للعب؟

pubs

عندما يتم تنزيل جميع الملفات الإضافية، قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الرئيسي لاسترداد جميع إحصائيات PUBG الخاصة بك، إذا لم يكن لديك حساب، فأنشئ حسابًا.

بشكل افتراضي، يتم سرد جميع عناصر التحكم في علامة تبويب باتجاه الجانب الأيمن من الشاشة، ويمكنك إغلاق علامة التبويب وحتى الدخول إلى وضع الشاشة الكاملة بالضغط على f11. تذكر أن خوادم PUBG تكتشف المحاكيات، لذلك سيتم إقرانك أنت و زملائك في الفريق فقط مع لاعبين آخرين يقومون بتشغيل نفس المحاكي.

إذا كنت تحب لعب PUBG Mobile، فيجب أن تفكر أيضًا في التحقق من إصدار الكمبيوتر الشخصي الكامل، والذي يحتوي على مجموعة من الميزات الحصرية والتفاصيل الرسومية المتعمقة التي لا يمكنك تفويتها، ولكن في المقابل ستحتاج إلى كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي مزود ببطاقة رسومية لتشغيله بالرغم من ذلك.

أحدث الأخبار

المزيد

ايفون 13

19 أبريل,2021

نوتش أصغر وشاشة 120 هرتز في ايفون 13

ماذا نعرف عن رقاقة GS101 القادمة في هاتف Google pixel 6 5

18 أبريل,2021

ماذا نعرف عن رقاقة GS101 القادمة في هاتف Google pixel 6

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy A72 في مصر

18 أبريل,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy A72 في مصر

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Mi Mix Fold القابل للطي

5 أبريل,2021

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب Mi Mix Fold القابل للطي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.