يُعد جهاز PS2 Eclipse هذا بمثابة حلم أصبح حقيقة

يحتوي PS2 Eclipse على اللوحة الأم لوحدة التحكم الأصلية
عاد GingerOfOz و جهاز تعديل وحدة التحكم الذي قد تتذكره من جهاز Wii المحمول الممتاز بحجم Game Boy ، مع وحدة تحكم منزلية أخرى تحولت إلى جهاز محمول باليد.

PS2 Eclipse

هذه المرة حان دور PS2 ، بشكل موضوعي أفضل وحدة تحكم صنعت على الإطلاق.

اشتمل النموذج الذي أطلق عليه اسم “PS2 Eclipse” على لوحة أم PS2 الأصلية وتعبئتها في هيكل مطبوع ثلاثي الأبعاد مع مجموعة من أزرار PlayStation Vita وعصا التحكم Nintendo Switch وشاشة مقاس 5 بوصات بدقة 480 بكسل وبطاريات وزوجين إضافيين لوحات الدوائر المخصصة.

اقرا ايضا : يعمل الوضع الليلي الجديد لـ Xbox من Microsoft على تعتيم الشاشة ووحدة التحكم وزر الطاقة

يُعد جهاز PS2 Eclipse هذا بمثابة حلم أصبح حقيقة 1

إن PS2 Eclipse جهاز محمول صغير أنيق للغاية

وحقيقة أنه يستخدم أجهزة PS2 الأصلية بدلاً من المحاكاة تعني أنه لا يعاني من أي مشكلات توافق كبيرة مع مكتبة وحدة التحكم التي تضم ما يقرب من 4000 لعبة. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي تُحمِّل بها وحدة التحكم الألعاب ببطء من محرك أقراص USB تعني أن بعض العناوين يمكن أن تكون ببطيء قليلاً ، ويبدو أن أوقات التحميل شاقة بعض الشيء. عمر البطارية حوالي ساعتين ونصف.

على الرغم من أن GingerOfOz قام بعمل رائع مع سهولة استخدام الجهاز المحمول

بما في ذلك بناء مكبرات الصوت ، ومقبس سماعة الرأس ، ومؤشر عمر البطارية ، فإنه يعترف أنه قد يواجه صعوبة في بعض الأحيان في اكتشاف وجود وحدة تحكم متصلة. على هذا النحو ، سترفض بعض الألعاب التحميل ، ولا يمكن تشغيلها فعليًا. يقول GingerOfOz إنه يأمل أن يتم إصلاح ذلك في البرامج في وقت لاحق.

يُعد جهاز PS2 Eclipse هذا بمثابة حلم أصبح حقيقة 2

لسوء الحظ ، إذا كنت ترغب في وضع يديك على الجهاز المحمول

يقول GingerOfOz إنه ليس لديه خطط لبيعها كما فعل مع جهاز Wii المحمول السابق. بعد صنع خمسين من وحدات التحكم المحمولة على مدار العامين الماضيين ، يقول المصمم إن بناء هذا العدد الكبير “أمر بائس”. لذلك إذا كنت مهتمًا بأخذ مكتبة PS2 الخاصة بك أثناء التنقل ، فقد تحتاج إلى تجهيز مكواة اللحام والطابعة ثلاثية الأبعاد. في غضون ذلك ، أوصي بشدة بالاشتراك في قناة GingerOfOz على YouTube ، وقراءة كتابته الكاملة لما تم إدخاله في PS2 Eclipse.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك