يقال إن Google تخطط لإنشاء حرم جامعي جديد في وادي السيليكون مع مركز للأجهزة

أشارت Google إلى أنها تخطط لزيادة التركيز على منتجاتها من الأجهزة

تخطط Google لحرم جامعي آخر في وادي السيليكون والذي سيشمل مركزًا جديدًا لبعض منتجات أجهزتها

حسبما ذكرت CNBC. قامت Google بشراء أرض في شمال سان خوسيه ، كاليفورنيا ، حيث أنفقت أكثر من 389 مليون دولار على ما تظهر الخطط الأولية أنه سيشمل مركزًا للبحث والتطوير ، وفقًا لقناة CNBC.

إقرأ أيضاً : إطلاق سلسلة Motorola Edge 20

يقال إن Google تخطط لإنشاء حرم جامعي جديد في وادي السيليكون مع مركز للأجهزة 1

موقع الحرم الجامعي الجديد

يقع الحرم الجامعي ، الذي يطلق عليه Midpoint ، بين مقر Google الحالي في Mountain View والحرم الجامعي متعدد الاستخدامات في San Jose. سيكون لدى Midpoint خمسة مبانٍ مكتبية متصلة بجسر للمشاة ، وستكون مجاورة لثلاثة مبانٍ صناعية تظهر وثائق التخطيط أنها ستعمل كمحور لقسم الأجهزة ، بما في ذلك منتجات Nest للمنزل الذكي. تشير الوثائق أيضًا إلى أن Google كانت تخطط لموقع Midpoint منذ عام 2018 ، حسبما ذكرت CNBC.

يقال إن Google تخطط لإنشاء حرم جامعي جديد في وادي السيليكون مع مركز للأجهزة 2

لم ترد جوجل على الفور على طلب للتعليق يوم السبت ، لكن الحرم الجامعي الذي يحتوي على مساحة أكبر مخصصة للأجهزة أمر منطقي ، بالنظر إلى ما قاله المسؤولون التنفيذيون مؤخرًا. قال ريك أوسترلوه ، رئيس الأجهزة في الشركة ، إن جوجل مستعدة لبدء الاستحواذ على حصة سوقية في مجال الأجهزة.

يقال إن Google تخطط لإنشاء حرم جامعي جديد في وادي السيليكون مع مركز للأجهزة 3

كما أشار ديتر بون من The Verge بعد زيارته الأخيرة إلى Mountain View لإلقاء نظرة خاطفة على Pixel 6 ، يتمتع هاتف جوجل الرائد بحصة سوقية ضئيلة مقارنةً بشركتي Apple و Samsung.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك