ذراع تحكم Nintendo أو كما يُسمي Switch Joy-Con drift لن يتم إصلاحه أبدًا

واحدة من عيوب Nintendo Switch المستمرة هي ذراع تحكم Nintendo او كما يطلق عليه Joy-Con drift ذراع التحكم ، وهي ظاهرة يلاحظ فيها اللاعبون المدخلات الخاطئة عندما لا يلمسون حتى أذرع التحكم في وحدات التحكم. كانت Nintendo هادئة نسبيًا بشأن هذا الموضوع لسنوات ، ورفضت الشركة القول ما إذا كان Nintendo Switch OLED الجديد المجهز بـ OLED قد أصلح المشكلة. لكن اليوم ، تكسر الشركة صمتها بشكل كبير – وتشير إلى أن Joy-Con Drift قد لا يتم التعامل معها بشكل كامل أبدًا.

ذراع تحكم Nintendo أو كما يُسمي Switch Joy-Con drift لن يتم إصلاحه أبدًا 1

في سؤال وجواب جديد حول تطوير Nintendo Switch OLED

كشفت الشركة أنها تقوم بإدخال تحسينات على Joy-Cons لمحاولة جعلها أكثر موثوقية. لا تختلف أذرع التحكم التي تأتي مع Switch Lite لعام 2019 عن تلك الموجودة في Switch 2017 الأصلي ، ويتم تحسينها باستمرار.

لكن Ko Shiota ، المدير التنفيذي لشركة Nintendo والذي يعمل أيضًا كمدير عام لقسم تطوير التكنولوجيا في Nintendo ، يقول بشكل أساسي إن Joy-Con سوف يتآكل دائمًا بمرور الوقت.

ذراع تحكم Nintendo أو كما يُسمي Switch Joy-Con drift لن يتم إصلاحه أبدًا 2

هل تقصد ، بشكل أساسي ، أن التآكل أمر لا مفر منه ؟

Shiota: نعم ، على سبيل المثال إطارات السيارات تبلى مع تحرك السيارة ، فهي في احتكاك دائم مع الأرض لتدور. لذا مع نفس الفرضية ، سألنا أنفسنا كيف يمكننا تحسين المتانة ، وليس ذلك فحسب ، ولكن كيف يمكن أن يتعايش كل من قابلية التشغيل والمتانة؟ إنه شيء نتعامل معه باستمرار.

ذراع تحكم Nintendo في Nintendo Switch OLED

تقول الشركة إن أذرع التحكم المضمنة في طراز OLED “هي أحدث إصدار مع جميع التحسينات” ، كما هو الحال مع أذرع التحكم التي تأتي مع قاعدة Nintendo Switch و Switch Lite و Joy-Con ووحدات التحكم Pro. يقول نائب المدير العام تورو ياماشيتا: “لقد تم تحسين أجزاء العصا التناظرية باستمرار منذ الإطلاق ، وما زلنا نعمل على التحسينات”. عندما يتم إصلاح Joy-Cons ، يقول Yamashita إنهم سيستخدمون أحدث إصدارات هذه العصي للإصلاحات أيضًا.د

ذراع تحكم Nintendo أو كما يُسمي Switch Joy-Con drift لن يتم إصلاحه أبدًا 3

سيتم إصدار OLED Switch يوم الجمعة

وسيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت هذه التحسينات تجعل Joy-Cons بالفعل أكثر مرونة للانجراف بمرور الوقت. ولكن يبدو أن Nintendo لا تتوقع أبدًا حل لعبة Joy-Con Drift بالكامل.

اقرأ أيضاً : جهاز Nintendo Switch OLED وكل ما تحتاج إلى معرفته

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك