تشير قائمة FCC إلى أن هاتف Pixel 5A 5G من Google قد يصل قريبًا

قالت Google سابقًا أن هاتف Pixel 5A 5G  سيصل “في وقت لاحق هذا العام”

Pixel 5A 5G

هاتف Pixel 5A 5G يتواجد في قائمة FCC

تم رصد هاتف Pixel 5A 5G ، وهو نظير لهاتف Pixel 5 العام الماضي في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية ، مما يشير إلى أن الإصدار قد لا يكون بعيدًا. تشير تقارير Android Police  إلى أنه لا أحد يذكر اسم “Pixel 5A” على وجه التحديد ، لكن واحدًا على الأقل من أرقام الطراز الثلاثة (GR0M2) يتماشى مع التقارير السابقة حول الهاتف الذي تم الإعلان عنه بالكاد.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

تشير قائمة FCC إلى أن هاتف Pixel 5A 5G من Google قد يصل قريبًا 1

توقعات Android Police حول هاتف Pixel 5A 5G

تتكهن Android Police بأن أحد الطرازات (G1F8F) هو إصدار الهاتف المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة بناءً على نطاقات التردد اللاسلكية الخاصة به ، ولكن تشير التقارير إلى أن هذا الإصدار لا يقدم دعمًا لشبكات mmWave 5G. في المقابل ، قدم Pixel 4A 5G دعم mmWave عند استخدامه مع شركات النقل المتوافقة. يمكن أن يكون الطرازان الآخران هما الإصدارات الدولية للهاتف.
“من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة Snapdragon 765G”

وإلا فإن القوائم لا تقدم الكثير من التفاصيل الجديدة مقارنة بما يُشاع بالفعل حول الهاتف.

مواصفات Pixel 5A 5G

يقال إن هاتف Pixel 5a سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 765G ، وسيكون مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة بدقة 1080 بكسل ، وسيتضمن مقبس سماعة رأس مثل Pixels السابقة من Google. من المتوقع وجود كاميرتين خلفيتين – كاميرا رئيسية وكاميرا فائقة الاتساع – استنادًا إلى التسريب الأخير للكاميرا فائقة السرعة التي تم التقاطها على ما يبدو بواسطة الهاتف الذي لم يتم إصداره.

إقرا ايضا : Asus تؤكد أن Zenfone 8 سيتجه إلى الهند قريباً

تشير قائمة FCC إلى أن هاتف Pixel 5A 5G من Google قد يصل قريبًا 2

متي يتواجد Pixel 5A 5G

السؤال الكبير الآن هو متى سنرى Google رسميًا يبين التفاصيل الخاصة بالهاتف بشكل يتجاوز مجرد تأكيد وجوده. عندما أعلنت Google مسبقًا عن الهاتف في وقت سابق من هذا العام ردًا على شائعات أنه تم إلغاؤه ، لم تحدد Google تاريخًا محددًا للإصدار ، واكتفت بالقول إنه سيأتي “في وقت لاحق من هذا العام”. كما أنه سيؤكد رسميًا فقط إصدارًا في الولايات المتحدة واليابان ، ولكن ، كما تلاحظ Android Police ، سيكون من الغريب إنتاج نسختين دوليتين من الهاتف إذا كانت اليابان هي السوق الوحيد غير الأمريكي للجهاز.

إقرا ايضا : إصدار Samsung Galaxy M21 2021 قادم ، لكن الطراز M21 القديم لا يزال جيدًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك