مشكلتان في الهواتف الذكية يمكن ان يجعلاك تقوم بتغيير العلامة التجارية

المستهلكين لديهم العلامة التجارية المفضلة لديهم ، سواء كانت خاصة بالهواتف الذكية أو السيارات أو الملابس. ولكن من المحتمل أن لديك علامة تجارية معينة للهواتف الذكية تعود إليها دائمًا أيضًا.

مشكلتان في الهواتف الذكية يمكن ان يجعلاك تقوم بتغيير العلامة التجارية 1

ما الذي يتطلبه الأمر لإعادة تقييم اختيارك العلامة التجارية الخاصة بالهواتف الذكية ؟

في استطلاع حديث للرأي ، طلبنا من القراء التفكير في ما سيحتاجونه لترك علامتهم التجارية الحالية للهواتف الذكية لمنتجات شركة أخرى. هل تتأثر بالسعر أو خدمة العملاء أو أي شيء آخر؟ إليك كيف أدلوا بصوتهم.

لماذا لا تشتري هواتف Samsung في 2021؟

نتائج استطلاع العلامة التجارية للهواتف الذكية

لقد تلقينا ما يقرب من 5000 صوت في هذا الاستطلاع ، لكن خيارين محددين يمثلان أكثر من 50٪ من الحصة. وفقًا للقراء ، سيكون “بطئ النظام وامتلائه بالأخطاء” هو السبب الرئيسي الذي يدفعهم إلى التحول إلى علامة تجارية أخرى للهواتف الذكية. حصلت هذه الإجابة على أكثر من ربع (25.4٪) من إجمالي الأصوات. خلفها مباشرة ، بنسبة 24.1٪ من نقرات القراء ، يأتي “ارتفاع كبير في الأسعار”.

سيعيد 15.9٪ من القراء النظر في علامتهم التجارية الحالية للهواتف الذكية إذا أصبحت “تحديثات البرامج البطيئة” مشكلة. سيكون “مشكلات الجودة” سببًا للتبديل بالنسبة لـ 12.2٪ من المستجيبين.

إقرأ أيضاً : إصدار Samsung Galaxy M21 2021

مشكلتان في الهواتف الذكية يمكن ان يجعلاك تقوم بتغيير العلامة التجارية 2

المثير للدهشة

أن “عدم وجود الميزات المبتكرة” بنسبة 12٪ من الأصوات يصنف فقط على أنه العامل الخامس الأكثر أهمية للقراء الذين يغيرون العلامات التجارية للهواتف الذكية. يشير هذا إلى أن الشركات التي لا تبتكر ، ولكن تدرك الأساسيات من المرجح أن تجعل المستهلكين سعداء.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

أخيرًا ، العامل الأقل أهمية وفقًا للقراء

هو “انخفاض جودة خدمة العملاء”. من المفهوم أن هذا ليس مصدر قلق كبير عندما تكون الأجهزة في حالة عمل جيدة ، ولكنها تصبح مشكلة عند المطالبة بضمان أو الدفع مقابل الإصلاحات المطلوبة. 3.2٪ فقط من القراء يرون أن هذا الاختيار يستحق تصويتهم.

لقد طلبنا أيضًا من المستخدمين عوامل أخرى قد يفكرون فيها في التبديل إلى علامة تجارية أخرى للهواتف الذكية. يخبرنا العديد من القراء أنهم ليسوا مخلصين لعلامة تجارية معينة ولكنهم يختارون أجهزة جديدة بناءً على عدة عوامل أخرى. انظر بعض من التعليقات الاختيار أدناه.

تعليقات  القراء ومشاركتهم الاستفتاء علي موقع Android Authority

  • إيفي: لدي فضول حقًا بشأن معرفة عدد مستخدمي اندرويد المخلصين لعلامة تجارية واحدة على أي حال.
  • جو بلاك: لا يهمني أي علامة تجارية. سأقوم ببساطة بالتبديل إذا وجدت أي شيء يناسبني بشكل أفضل.
  • fatspirit: سأترك هاتفي الحالي لأي هاتف ذي علامة تجارية مشهورة مع ميزات متوازنة حتى مع المواصفات غير الممتازة ولكن مع شاشة 6.
  • Aris Routis: أشياء مثل S-Pen و Dex و One UI و Knox وخدمة الجودة وبناء الجودة. باختصار ، كل ما يُميز Samsung أتخيل ، الشيء نفسه ينطبق على جميع العلامات التجارية.
  • AndrewM: سأترك S20 الخاص بي لأي هاتف بحجم 6.1 ″ أو أصغر ، به مساحة تخزين قابلة للتوسيع ، وربما مقبس سماعة رأس.
  • أوستن: لقد كنت مخلصًا جدًا لشركة LG خلال السنوات القليلة الماضية. كنت حزينًا لأنهم أُجبروا على إغلاق أعمالهم في مجال الأجهزة المحمولة.
  • علي مروان: لا شيء ، يسعدني أن أترك OnePlus.
    وونغوات: ليس لدي “علامة تجارية” ، أنا فقط أختار الهاتف الذي أحبه. حاليًا ، لدي هاتف ZenFone 8 لأنني تخيلت جهازًا أصغر حجمًا به نظام اندرويد خفيف وكميات كبيرة من الطاقة.
  • Daddy Geek: سيكون هاتفي الحالي آخر عنصر أشتريه من Realme. دعم برامجهم أمر مخزٍ تمامًا. يبدو أنهم سعداء بإصدار جهاز جديد كل أسبوع ، لكنهم ببساطة لا يمتلكون الأرقام أو المواهب في فريق التطوير الخاص بهم لتقديم تحديثات للعملاء الحاليين. أضف نسخة ولصق فريق دعم الرد على الأسهم ولديك أسوأ تجربة مررت بها من أحد البائعين.
  • DBS: الزيادة المستمرة في حجم الهواتف واهمال الميزات الأساسية هو ما يضمن أنه إذا قمت بتغيير هاتفي الحالي ، فلن أشتري Samsung مرة أخرى.

المصدر : Android Authority

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك