هاتف Samsung Galaxy S21 FE وبعض التقارير التي تشير الي أن اطلاقه سيكون محدود

أفاد منفذ إخباري آخر أن Samsung Galaxy S21 FE قد يقتصر على الولايات المتحدة وأوروبا. يُعتقد أيضًا أن الهاتف سيستخدم طاقة Snapdragon و Exynos.

هاتف Samsung Galaxy S21 FE وبعض التقارير التي تشير الي أن اطلاقه سيكون محدود 1

الكثير في انتظار Samsung Galaxy S21 FE

يُعد Samsung Galaxy S21 FE من أكثر الهواتف الذكية المتوقعة بشغف لهذا العام ، ومن المتوقع أن يقدم الجهاز تجربة رائدة ميسورة التكلفة. ولكن كانت هناك الكثير من الشائعات والتقارير المتعلقة بقضايا الإنتاج بسبب النقص العالمي في الرقائق.

تقارير وكالة Yonhap News

أفادت وكالة Yonhap News الكورية أن شركة Samsung تفكر في إطلاق Galaxy S21 FE في الولايات المتحدة وأوروبا فقط ، نقلاً عن “مصادر صناعية” لم تذكر اسمها. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 (مع تلميح ملفات FCC إلى هذا أيضًا) ، لكن مصادر Yonhap تزعم أن Samsung يمكنها أيضًا استخدام مجموعة شرائح Exynos (من المفترض أن تكون Exynos 2100) في بعض الطرز.

إقرا ايضا : إصدار Samsung Galaxy M21 2021 قادم ، لكن الطراز M21 القديم لا يزال جيدًا

هاتف Samsung Galaxy S21 FE وبعض التقارير التي تشير الي أن اطلاقه سيكون محدود 2

تقييد Samsung Galaxy S21 FE بالولايات المتحدة وأوروبا

هذه ليست في الواقع المرة الأولى التي نسمع فيها عن احتمال تقييد S21 FE بالولايات المتحدة وأوروبا. أفاد موقع FNN News الكوري عن إطلاق محتمل في أوروبا والولايات المتحدة فقط منذ عدة أسابيع.

إقرا ايضا : Asus تؤكد أن Zenfone 8 سيتجه إلى الهند قريباً

هل ستستورد Galaxy S21 FE إذا لم يتم إطلاقه في السوق الخاص بك؟

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها أن الهاتف يمكن أن يكون متاحًا في متغيرات Snapdragon و Exynos أيضًا. ادعى Maeil Business في وقت سابق من هذا الشهر أن Samsung كانت تفكر في استخدام كلا الشريحتين بسبب نقص الرقائق العالمي.

Samsung Galaxy S21 FE

إذا تم تأكيد إصدار محدود من Galaxy S21 FE ، فإن Samsung ستنضم إلى Google في إطلاق هاتف ذكي مخفض. كشفت شركة Mountain View في وقت سابق من هذا العام أن هاتف Pixel 5a القادم سيتم إطلاقه في اليابان والولايات المتحدة فقط.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك