يقال أن Google Pixel 6 سيضاعف إنتاج الهواتف الذكية من جوجل

تأتي أخبار أن Pixel 6 سيضاعف إنتاج الهواتف الذكية من جوجل. يمكن أيضًا أن يكون جهاز Pixelbook جديدًا في الطريق فهل يوما ما ستكون جوجل قادرة علي أن تنافس بقوة وتتصدر سوق الهواتف المحمولة أم أن أبل وسامسونج وهواوي وأوبو وغيرهم من رواد هذا المجال لهم رأي أخر ؟

يقال أن Google Pixel 6 سيضاعف إنتاج الهواتف الذكية من جوجل

هاتف Google Pixel 6 Pro

تخطط Google لزيادة كبيرة في شحنات هواتفها الذكية مع الإطلاق الوشيك لـ Pixel 6 ، وفقًا لمؤشر Nikkei. يقول المنشور الياباني أن Google طلبت إنتاج أكثر من 7 ملايين هاتف ذكي Pixel 6 ، مما ضاعف تقريبًا إنتاجها بالكامل لعام 2020. يستشهد نيكي بأرقام من IDC تقول إن Google أنتجت 3.7 مليون هاتف العام الماضي.

ووفقًا لمؤشر Nikkei ، فإن Pixel 6 ليس فقط هو الذي سيتسبب في الزيادة

حيث يقال إن Pixel 5A الأدنى ، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام ، قد تلقى أكثر من 5 ملايين طلب. جنبًا إلى جنب مع جهاز Google Pixel 6 وجهاز Google Pixel 6 Pro ، الذي تم الإعلان عنه بالكامل ، هذا يعني أنه يجب على Google مضاعفة إنتاج الهاتف الذكي لعام 2020 بأكثر من ثلاثة أضعاف.

يقال أن Google Pixel 6 سيضاعف إنتاج الهواتف الذكية من جوجل 1

جوجل تحاول الاستفادة من وضعها الحالي

ذكرت نيكي أن Google “تحاول الاستفادة من موقعها باعتبارها الشركة الأمريكية الوحيدة المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android” وزيادة حصتها في السوق بعد الانهيار الناجم عن العقوبات لأعمال الهاتف المحمول لشركة Huawei. يقال إن الشركة تستهدف Apple و Samsung و Xiaomi ، البائعين الرئيسيين الثلاثة الحاليين. للمقارنة ، يقال إن شركة آبل ستقوم بشحن حوالي 80 مليون وحدة iPhone 13 في عام 2021 وحده ، لذا فإن Pixel لا يزال بعيدًا جدًا عن الركب.

يقال أن Google Pixel 6 سيضاعف إنتاج الهواتف الذكية من جوجل 2

لاقت هواتف Pixel من Google استقبالًا جيدًا بشكل عام

سواء لكاميراتها وتصميم برامجها ، ولكن غالبًا ما كانت لها مراوغات ولم يتم اطلاقها مطلقًا بكميات كبيرة بما يكفي لإحداث تأثير كبير على الصناعة بشكل عام. في الولايات المتحدة ، تراجعت حصة Pixel في السوق عن شركات مثل Lenovo و LG و OnePlus ، مع وجود Apple و Samsung في سباق مختلف تمامًا.

تم بالفعل نشر تفاصيل Pixel 6 و 6 Pro على نطاق واسع

تم تسريب معلومات التسعير المزعومة من Target أمس ، مما يشير إلى أن خط Pixel 6 سيبدأ من 599 دولارًا. إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون ذلك دليلًا إضافيًا على محاولات Google زيادة حصتها في السوق. كان هاتف Pixel 5 في العام الماضي يتمتع بمواصفات متوسطة المدى نسبيًا وبدأت بسعر 699 دولارًا.

تعمل Google أيضًا على كمبيوتر محمول Pixelbook جديد

هذا الجهاز سيعمل بنظام التشغيل ChromeOS ، وفقًا لمؤشر Nikkei. لم يتم تقديم أي تفاصيل عن المنتج ، على الرغم من أن مؤشر Nikkei يشير إلى تقريره السابق الذي قال إن Google كانت تطور رقائقها الخاصة لأجهزة Chromebook. سيكون هاتفا Pixel 6 و 6 Pro أول هواتف Pixel تستخدم SoC التي طورتها Google والمعروفة باسم Tensor.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك