تسريبات حول هاتف OnePlus 8 Lite قد يصدر في 2020

تسريبات حول هاتف OnePlus 8 Lite قد يصدر في 2020 1

OnePlus 8 Lite ربما يكون احد هواتف شركة OnePlus في 2020. حيث انه بعض التسريبات اشارت لوجود هاتف جديد يحمل اسم الشركة و لكن بتصميم جديد لم نره من الشركة بعد في اي هواتفها. و لكن على كل حال فكان من المتوقع ان يأتي الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة و لكن ظهرت التسريبات و ظهرت بعض الصور التي تشير لإصداره بكاميرا خلفية ثلاثية. فلذلك لنناقش هذا الأمر

ماذا نعرف ؟

  • سلسلة OnePlus 8 ستحمل 3 هواتف. النسخة العادية و نسخة مصغرة و نسخة Pro
  • يتوقع الإعلان عن السلسلة في عام 2020
  • لا يوجد اي معلومات عن النسخة المصغرة غير التصميم و شكل الكاميرا الخلفية و تصميم الشاشة

هاتف OnePlus 8 Lite

تسريبات حول هاتف OnePlus 8 Lite قد يصدر في 2020 2

كانت تقوم شركة OnePlus بإصدار هاتف جديد كل عام. عدا العام الماضي اصدرت هاتفين بنسخة عادية و نسخة Pro. يبدو ان الشركة تنوي في 2020 اصدار 3 هواتف. نسخة عادية مع نسخة مصغرة و نسخة Pro. و قد ظهرت صور و تسريبات للنسخة المصغرة. الصور كان مصدرها فيديو يبدو انه فيديو لموظفين بالشركة يقومون بالحديث عن اجهزة الشركة. و يظهر فيها هاتف بتصميم مختلف من الشركة فيشير الناس الى كونه هو النسخة المصغرة للهاتف.

و لكن لا يظهر في الفيديو الا التصميم ولا حديث آخر عن اي مواصفات غيره.

مواصفات كاميرا OnePlus 8 Lite

المواصفات المسربة تشير الى احتمالية استعمال كاميرا بدقة 48MP ككاميرا اساسية للهاتف. مع كاميرا Ultra Wide بدقة 16MP و كاميرا Telephoto بدقة 12MP. لا معلومات اخرى حول الكاميرا او المواصفات الأخرى فقط هذه المواصفات. و بالتأكيد سنعرف المزيد عن هذا الهاتف في الأيام المقبلة.

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك