شاشة Galaxy S20 ستأتي بمعدل 120 هرتز

المزيد من المعلومات عن شاشة Galaxy S20 

شاشة Galaxy S20، أحدث تسريب عن شاشة Galaxy S20 الجديد من سامسونج يقول بأن شاشة الهاتف ستأتي بمعدل تحديث 120 هرتز لتكون من أسرع الشاشات في سوق الهواتف

بحسب ما جاء في تقرير جديد لموقع Sam Mobile فإن شاشة هاتف Galaxy S20 ستأتي بمعدل تحديث 120 هرتز لتصبح واحدة من أسرع الشاشات في السوق حالياً.

التقرير يقول بأن مصدر هذه المعلومة هو موثوق للغاية ولن يكون غريباً على سامسونج تقديم هذه الشاشة أو حتى أمر غير متوقع لأن Oneplus التي قدمت هذه الفكرة ونشرتها تجارياً إستخدمت شاشات من تصنيع سامسونج لذا فالأمر ليس مستبعداً.

كما أن هذه الإشاعة لا تظهر لأول مرة فقد ظهرت من فترة كبيرة مع إعلان سامسونج عن عائلة المعالجات الجديدة الخاصة بها Exynos 990 التي من المفترض أن تكون محور أجهزة Galaxy S20 الجديدة، حيث قالت سامسونج بأن الشريحة الجديدة ستدعم تشغيل الشاشات حتى 120 هرتز و الكاميرا حتى 108 ميجابكسل .

We have now heard from highly reliable sources that Samsung’s upcoming flagship does indeed feature a 120Hz refresh rate display. – SamMobile

كما أن صورة مسربة من داخل واجهة ONE UI في أحد النسخ التجريبية عرضت إختيار تغيير معدل تحديث الشاشة من 60 هرتز حتى 120 هرتز وهذا يعني أن سامسونج درست الإحتمالية وبدأت في محاولة وضعها في التحديثات الجديدة لواجهة ONE UI 2.0 .

إقرأ أيضاً : الإعلان عن مؤتمر سامسونج 2020 الرسمي

تسريبات حول هاتف OnePlus 8 Lite قد يصدر في 2020

بالطبع موقع Sammobile واحدة من أشهر المواقع التي تهتم بكل ما يتعلق بهواتف سامسونج – كما يوضح الإسم بالطبع – وإن كان الموقع يرى أنه يمتلك مصدراً موثوقاً حول شاشة Galaxy S20 فأنا شخصيا أميل لتصديق هذا الخبر وهذه الإشاعة.

لم يتبقى الكثير حتى نرى عائلة Galaxy S20 والتي سيتم الإعلان عنها رسمياً في 11 فبراير القادم.

المصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك