سعر Mi Note 10 في مصر رسمياً بعد إطلاقه

سعر Mi Note 10 في مصر بعد الإطلاق الرسمي بالأمس 

سعر Mi Note 10 في مصر رسمياً بعد إطلاقه 1

تم اليوم الإعلان عن سعر Mi Note 10 في مصر رسمياً من خلال حفل كبير أقامته الشركة لإطلاق الهاتف وشقيقه الأكبر Mi Note 10 Pro.

الهاتف سيصدر في مصر في نسختين الأولى وهي النسخة الإعتيادية بحجم ذاكرة 6 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت وبسعر 8000 جنيه مصري، الحجز متاح منذ اليوم في جميع فروع متاجر شاومي الرسمية وإبتداءً من الغد سيكون متاحاً من خلال Souq.com.

أما النسخة الإحترافية أو Pro فستقدم 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين بسعر 9000 جنيه مصري، هو متاح أيضاً للحجز بداية ً من اليوم من خلال جميع فروع متاجر شاومي ومن الغد من خلال موقع Souq.com.

سعر Mi Note 10 في مصر رسمياً بعد إطلاقه 2

الجدير بالذكر أن الشركة ستقدم هدية لكل من سيقوم بحجز الهاتف رسمياً وهي Mi Band 4 كهدية مجانية كما قلنا سواءً كان الحجز من خلال Souq.com أو من خلال متاجر شاومي الرسمية.

أما من ناحية المواصفات فإن الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 730G مع كاميرا خماسية العدسة تعتبر هي نقطة البيع الرئيسية للهاتف، فالهاتف سيأتي بعدسة رئيسية بقوة 108 ميجابكسل مع عدسة تقريب بصري 12 ميجابكسل مع عدسة 5 ميجابكسل أيضاً للتقريب البصري وعدسة 20 ميجابكسل واسعة الزاوية وعدسة 2 ميجابكسل macro.

هذه المواصفات مشتركة ما بين النسختين من الهاتف والفارق الوحيد يأتي في مساحة الذاكرة ومساحة التخزين.

ما رأيكم في سعر Mi Note 10 في مصر ؟ وهل تفكرون في شراء الهاتف ؟

في الحقيقة فإن سعر Mi Note 10 في مصر مقارب للغاية لسعره في الخارج مع فارق التسعير بالطبع .

يمكنكم الإطلاع على مواصفات الهاتف من هنا 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك