يؤكد OnePlus أن سماعات الأذن OnePlus Nord 2 في الطريق ، ويمكنك اختبارها

تسعى شركة OnePlus إلى  اختبار المجتمع لـ OnePlus Nord 2.

يؤكد OnePlus أن سماعات الأذن OnePlus Nord 2 في الطريق ، ويمكنك اختبارها 1

سماعات الأذن OnePlus Nord 2 في الطريق اليكم !

أكدت OnePlus بشكل غير مباشر أن مجموعة من OnePlus Buds Pro قيد التشغيل ومن المحتمل إطلاقها هذا العام.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

يؤكد OnePlus أن سماعات الأذن OnePlus Nord 2 في الطريق ، ويمكنك اختبارها 2

شركة OnePlus تبحث عن مختبرين لسماعات الأذن الجديدة.

تبحث الشركة عن مختبرين من المجتمع لمنح البراعم فرصة لتقديم الملاحظات. بالإضافة إلى ذلك ، تبحث الشركة عن مختبرين لسماعات الأذن OnePlus Nord 2. لدى OnePlus تاريخ في طلب المساعدة في اختبار المنتج من أعضاء المجتمع النشطين. الطريقة التي تعمل بها هي أن مجموعة من المعجبين المحظوظين سيختبرون النسخ المبكرة للمنتجات ويقدمون تعليقات إلى الشركة.

أعلنت OnePlus اليوم أنها تفتح جولة أخرى من اختبارات المجتمع ، والتي تسميها Labs. يوجد منتجان هذه المرة: OnePlus Nord 2 الذي تم تأكيده بالفعل وزوج من سماعات الأذن المعروفة باسم OnePlus Buds Pro. هذا المنتج الأخير مثير للاهتمام لأنه أول ما نسمع عنه.

إقرا ايضا : Asus تؤكد أن Zenfone 8 سيتجه إلى الهند قريباً

يؤكد OnePlus أن سماعات الأذن OnePlus Nord 2 في الطريق ، ويمكنك اختبارها 3

أطلقت OnePlus عدة مجموعات من سماعات الأذن على مر السنين.

مع ذلك ، فقد كانت جميعها من الطرازات ذات الميزانية أو متوسطة المدى ، ولا يوجد شيء يمكن أن ينافس بشكل مناسب Samsung Galaxy Buds Pro أو Apple AirPods Pro. انطلاقا من اسم سماعات اذن OnePlus هذه ، يمكن للشركة أن تدخل السوق المتميز. سيتم طرح OnePlus Buds Pro للبيع في أوروبا اعتبارًا من 25 أغسطس مقابل 150 يورو ، بينما سيتعين على المشترين في الولايات المتحدة وكندا الانتظار حتى الأول من سبتمبر وإخراج 150 دولارًا. سيتم الكشف عن الأسعار والتوافر للهند في وقت لاحق

إقرا ايضا : إصدار Samsung Galaxy M21 2021 قادم ، لكن الطراز M21 القديم لا يزال جيدًا

للأسف هذا كل ما نعرفه عن OnePlus Buds Pro.

ومع ذلك ، قد تتمكن من إخبارنا بالمزيد عنها إذا تقدمت بطلب لتكون أحد مختبري المنتج. كل ما عليك فعله هو التقديم قبل 17 يوليو. سيقوم OnePlus بمراجعة جميع التطبيقات ثم تحديد المختبرين واطلاق الأجهزة في 22 يوليو.

بالنظر إلى أن OnePlus جاهز لاطلاق السماعات Pro-level الجديدة بالفعل ، فمن المعقول أن نفترض أننا سنرى إطلاقها رسميًا للأشخاص لشرائها في وقت ما قريبًا – ربما حتى في 22 يوليو ، وهو الموعد الذي ستطلق فيه الشركة OnePlus Nord 2. لا يمكن أن يكون ذلك مصادفة ، أليس كذلك؟

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك