ملخص مؤتمر نفيديا في Computex 2019 وأهم ماجاء فيه

مؤتمر نفيديا 2019

أمس كان موعد مؤتمر نفيديا في حدث كومبيوتيس 2019 العالمي الذي يضم أحدث التقنيات المختلفة من الشركات والذي تتباهى الشركات فيه بما وصلت إليه من التقنيات والمنتجات الناجحة.

أعنت نفيديا أمس بداية موسم الصيف رسمياً مع مجموعة من الإعلانات المميزة والتي تهم جميع ملاك بطاقات نفيديا أو حتى من يفكر بالشراء في الفترة الحالية وكانت أغلب الأخبار تتعلق بالألعاب الخاصة بهم والتي تدعم تقنياتهم وإليكم الملخص .

يهمك أيضاً قراءة : أفضل هدية في العيد لمحبي الألعاب : اللابتوبات التي تحتوي على بطاقات GTX 16

أهم إعلانات مؤتمر نفيديا 2019 :

هذا ملخص سريع لأهم ما قامت الشركة بالإعلان عنه فيما يخص التقنيات الجديدة والألعاب التي تدعم التقنيات الجديدة الخاصة بها .

  • لعبة Quake II ستدعم تقنية RTX :

مؤتمر نفيديا

لعبة Quake II ستصدر تقريباً وتحديداً يوم 6 يونيو القادم مع أجازة عيد الفطر المبارك، بالأمس أعلنت نفيديا أن اللعبة ستدعم تقنيات RTX الخاص بها للتبع الإشارة والإضاءة المتقدمة  للألعاب مما يعني أننا سنرى اللعبة بأقوى مستوى رسومي يمكننا أن نتوقعه.

المزيد من المعلومات 

  • لعبة Wolfenstein: Youngblood ستدعم تقنيات نفيديا  :

مؤتمر نفيديا

العنوان القادم من سلسلة Wolfenstein سيكون Youngblood الذي يتتبع حياة أطفال بطل الجزئين السابقين، الجديد في هذا الجزء أن نفيديا ستدعم هذا الجزء بشكل كامل من خلال دمج تقنياتها الجديدة المختلفة فيه من تتبع إشارة وتعلم ذكي كما أن الشركة ستعطي اللعبة مجاناً كإهداء لمن يقومون بشراء بطاقات Geforce RTX في الفترة القادمة ولم يعلن بعد عن تجار التجزئة في المنطقة العربية.

المزيد من المعلومات . 

  • إطلاق أجهزة RTX Studio Laptops :

مؤتمر نفيديا

وهي أجهزة تعمل ببطاقات رسومية مبنية على أنوية RTX القوية للغاية سواءً كانت من عائلة Geforce RTX أو Quadro RTX وهي موجهة بشكل أساسي للاعبين المحترفين للغاية أو الفنانين الذين يعملون في الإستوديوهات المختلفة ويعملون بشكل حر.

الأجهزة ستكون أقوى من الأجهزة المعتادة وأقوى بسبع مرات من أجهزة Macbook Pro.

لمزيد من المعلومات . 

  • شاشات G-Sync مصغرة جديدة:

بدأت شركات تصنيع الشاشات بالعمل على تقنية جديدة لشاشات G-Sync تأتي هذه التقنية من شركات مصنعة مثل Asus و Acer وتقدم شاشات تعمل بمعدل تحديث إطارات 144 هرتز بالإضافة إلى دقة عرض 4K ودعم لتقنية HDR-10 مع شاشات بحجم 27 بوصة بحد اقصى.

  • إضافة 3 أنواع جديدة للشاشات التي تدعم G-sync:

في تحديث نفيديا الجديد قامت الشركة بإضافات 3 أنواع جديدة من الشاشات لتدعم تقنية G-sync ليصبح العدد الكلي للشاشات التي تدعم هذه التقنية هو 28 شاشة، الشاشات الجديدة هي :

    • Dell 52417HGF
    • HP X25
    • LG 27GL850
  • شاشات BFGD جديدة من اسوس وايسر :

أعلنت شركتي Asus و Acer عن تقديمه لشاشات جديدة من الحجم الكبير والتي تدعم تقنيات Geforce وتقنيات الألعاب المختلفة وجاءت الشاشات بحجم 35 بوصة تقريباً منحنية وتعمل بتقنية Gsync، من المفترض أن نرى المزيد من المعلومات عن الشاشة في القريب العاجل .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , ,