تسريب مواصفات 3070 RTX القادم من نفيديا

  • أحمد حسن

  • 29 يناير,2020

تسريب مواصفات 3070 RTX القادم من نفيديا 1

قبل أن نتحدث أو نذكر أي شيء عن هذا تسريب مواصفات RTX 3070 وهذه الإشاعة يجب أن نقول بأن مصادر الثقة في هذا التسريب ومصداقيته قليلة ولكن في العادة لا يكون هناك أي دخان دون نار وهذا يعني أنه وبالرغم من أن المصادر مشكوك في مصداقيتها فإنها ربما تقترب من الحقيقة أو حتى تعطينا فكرة عن الجيل القادم من بطاقات نفيديا تحت الإسم الكودي Ampere .

الإشاعة بدأت من على تويتر من خلال حساب المستخدم  ‘KittyCorgi وظهرت أيضاً مرة أخرى من خلال موقع Mydrivers ولكن دون أن يذكر مصدر معلوماته لذا فربما تكون هناك معلومات جديدة وربما يكون الموقع لم يرغب في ذكر المصدر ونشر التغريدة.

على أي حال فإننا ننظر إلى نواتين جديديتين في الجيل الجديد الأولى وهي GA103 والثانية وهي GA104 والتي على الأغلب ستكون في بطاقة RTX 3070 والتي ستقدم عدد 48 معالج مصغر مخصص للبث والـ Streaming وذاكرة بمعدل مرور 320-bit وهي التي ستسمح بوضع مساحة تصل إلى 20 جيجابايت في ذاكرة البطاقة.

إن صدقت هذه المعلومات فهذا يعني أن بطاقات الجيل القادم من نفيديا ومواصفات RTX 3070 ستعطي البطاقة دفعة كبيرة للغاية في الأداء وسترفع من أداء البطاقة للغاية حتى تصل إلى أرقام جديدة خصوصاً في عمليات البث وصناعة المحتوى والتعامل مع محتوى الفيديو وهي التي ستكون جنة لصناع المحتوى.

بالطبع كما قلنا فإن هذا كله يظل مجرد تسريب لا مصدر مؤكد له حتى الآن وحتى المصدر المسؤول عن التسريب لا يمكن الإعتماد عليه بشكل كامل.

المصدر.

إقرأ أيضاً : 3 طرق لتثبيت تعريف كارت شاشة نفيديا Nvidia على ويندوز 10