أفضل هدية في العيد لمحبي الألعاب : اللابتوبات التي تحتوي على بطاقات GTX 16


هدية في العيد

موسم البحث عن هدية في العيد بدأ الآن، يزداد الأمر صعوبة إن كنت تبحث عن هدية لإبنك المهتم بعالم الألعاب أو لأخوك المهتم بالألعاب ففالعادة هؤلاء لن يرضوا بالهدايا الإعتيادية وسيشعرون بأنها ليست مناسبة لهم، ولكن لا تقلق فاليوم سنقدم لكم أفضل هدية في العيد لمحبي الألعاب وهي الأجهزة المحمولة التي تحتوي على بطاقات GTX 16 الموجهة للاعبين من نفيديا.

لماذا يجب أن تشتري لابتوب يحتوي على بطاقات GTX 16 ؟

عائلة بطاقات GTX 16 هي أحدث ما قدمت نفيديا في مجال البطاقات الرسومية القادرة على تشغيل الألعاب بكفاءة لذا فلن تجد أجهزة قادرة على تشغيل الألعاب حتى لسنوات قادمة بكفاءة مثلها، كما أن إعتماد الأجهزة المحمولة على بطاقات GTX 16 من تصميم Max-Q يجعلها فريدة من نوعها في التصميم وخفيفة وسهلة الحمل، فالبطاقات المدمجة بداخلها أصغر حجماً وأكثر هدوءاً مع الحفاظ على مستوى الأداء الناتج من البطاقة مع مختلف العناوين الحديثة التي تصدر لذا فإنك ستحصل على قوة أكبر بحجم أصغر !

وليس هذا فقط، فالابتوبات المبنية على بطاقات GTX 16 مناسبة للغاية لمختلف الوظائف والإستخدامات التي تحتاج إلى جهاز بقوة عتادية مناسبة وأقوى من المعتاد، وهذا يجعل الابتوب مناسب للغاية للأعمال الهندسية التي تتطلب قوة عتادية في تشغيل برامج الـ Autocad وغيرها من برامج المحاكاة والرسم ثلاثي الأبعاد وبالطبع صناعة المحتوى.

مميزات اللابتوبات التي تعمل ببطاقات GTX 16 :

هناك الكثير من المميزات الموجودة في هذه الأجهزة المحمولة ولكن إن أردنا أن نتحدث عنها بشكل سريع فيمكننا القول بأنها الأجهزة المحمولة الوحيدة في السوق التي تجمع ما بين الأداء المتميز القوي مع سهولة التنقل والحركة.

لا يوجد إختيار آخر في سوق الاجهزة المحمولة Laptops يمكنه أن يوفر لك قوة عتادية وأداء متميز مثل ما تسطيع الأجهزة المحمولة من نفيديا المزودة ببطاقات GTX 16 أن تقدمه حتى أنها تتفوق على الجيل الماضي من البطاقات GTX 10.

الأجهزة المحمولة ببطاقات GTX 16 تقدم لك أداء قوي قادر على تشغيل جميع المهام الصعبة بمختلف مستويات الجودة وبدون إستهلاك طاقة عالي مثل الجيل الماضي من البطاقات والأجهزة المحمولة المزودة بها، كما أنك لن تعاني الآن من مشاكل الحرارة المختلفة التي تقوم بتبطيء أداء جهازك وإعاقة أداءه بشكل كبير.

لماذا يجب أن تكون هدية العيد الخاصة بك هي جهاز محمول مزود ببطاقات  GTX 16 :

إن كنت تبحث عن تطوير لجهاز الكومبيوتر الخاص بك أو بديل لمنصة الألعاب الخاصة بك فإن إختيارك يجب أن يكون الأجهزة المحمولة المزودة ببطاقات GTX 16 من نفيديا، فعلى عكس منصات الألعاب المختلفة من PS4 و Xbox one المختلفة فإن الأجهزة المحمولة المزودة ببطاقات GTX 16 ستتمكن من تشغيل الألعاب بكافئة عالية كما أنك ستتمكن من أداء باقي مهامك المختلفة عليها وستتمكن من الإستعداد للدراسة أو أخذ الجهاز معك إلى سكنك الدراسي بسهولة دون أن تحتاج إلى جهاز آخر ليساعدك في الدراسة.

الوزن الخفيف للأجهزة المحمولة يجعلها حلاً متنقلاً ممتازاً لكافة المهام التي يمكنها القيام بها، فبدلاً من أن تحصل على منصة ألعاب منفصلة لا تستطيع التحرك بها لأنها تتكون من أكثر من جزء سواءً كان المنصة نفسها أو شاشة التلفاز التي ستعمل عليها فإنك الآن تمتلك كل هذا في جهاز واحد تستطيع أخذه معك في الرحلات المدرسية وسكنك المدرسي وفي أجازاتك وأثناء إستعدادك للفصل الدراسي الجديد دون أن تشعر بأي تعطيل أو تشتيت.

كما أن تعدد إستخدامات الابتوب يجعله هدية مناسبة للعيد لمختلف الأعمار السنية والفئات المجتمعية، يمكنك أن تهدي الجهاز إلى إبنك الطالب أو المهندس وستجد أنه يستخدمه ويفيده بشكل كبير على المستوى البعيد وأنه يستمتع به ويستفيد للغاية.

هدية في العيد

تأتي الأجهزة في أكثر من شكل وتصميم مناسب لجميع الأذواق حتى أنها تأتي في أكثر من وزن مما يجعلها مناسبة للغاية للتنقل أو الأعمال الثقيلة، يمكنك الإختيار بين الأجهزة على حسب ذوقك الشخصي أو ذوق من ستعطيه الهدية.

تتواجد الأجهزة بأسعار مختلفة تبدأ من 1100 دولار تقريباً إلى 1800 دولار من مختلف مصنعي الأجهزة المحمولة بمختلف الأشكال والأوزان، بالطبع لازلت الأجهزة تصدر وهناك المزيد من الأجهزة التي ستصدر في الأيام القادمة والتي ستحتوي على بطاقات أعلى من جيل GTX 16 .

يمكنك الإطلاع على جميع الأجهزة المحمولة التي تأتي ببطاقات GTX 16 من خلال هذا الرابط .