ماذا يحدث إذا رفضت شروط واتساب الجديدة

شروط واتساب الجديدة ظهرت لأول مرة منذ عدت أشهر وأحدثت وقتها الكثير من الضجة المزعجة التي جعلت المستخدمين يبدأون بالانتقال وتجربة منصات أخرى مثل تيليجرام وسيجنال وغيرها من منصات الرسائل الفورية.

شروط واتساب الجديدة

كانت ولازلت شروط واتساب الجديدة تتحدث بشكل أساسي عن الخصوصية ورغبة المنصة في الوصول إلى جميع المعلومات والبيانات ومشاركتها مع شركات الاعلانات المختلفة بدون الرجوع للمستخدم، هذا جعل الكثير من المستخدمين يشعرون بالغضب وكنتيجة ومحاولة لامتصاص هذا الغضب قامت واتس اب بتأجيل تطبيق الشروط الجديدة حتى 15 مايو القادم.

حسناً بالأمس أعلنت واتساب عن النتيجة الجديدة أو ماذا سيحدث لك إن لم توافق على شروط واتساب الجديدة؟ في البداية وعندما بدأت الأزمة كانت واتساب تتحدث عن رغبتها في حذف الحسابات التي لن توافق على الشروط ولكن الآن تغير الأمر.

ماذا يحدث إذا رفضت شروط واتساب الجديدة 1

فالآن إذا رفضت شروط واتساب الجديدة ستتمكن من استقبال المكالمات والتنبيهات عبر المنصة فقط ولن تتمكن من قراءة الرسائل أو الرد عليها او استخدام حسابك بأي طريقة مفيدة وهذا لفترة قصيرة، ولكن مالذي سيحدث بعد هذه الفترة القصيرة؟ أعتقد انك ستتمكن من استقبال المكالمات فقط.

لن تقوم الشركة بحذف حسابك أو رسائلك الخاصة على واتساب مهما كان السبب وسيظل هذا الاختيار متاحاً لك وحدك، حتى إن لم توافق على شروط واتساب الجديدة فستظل قادراً على الوصول إلى بيانات حسابك والحصول على نسخة من البيانات وأخذ نسخة احتياطية منها وتحميل تقرير استخدامك للمنصة.

إذا كنت تفكر في رفض شروط واتساب الجديدة وتفكر في الانتقال إلى منصة رسائل فورية أخرى أنصحك بقراءة المقالات التالية التي قمنا بتغطية الأزمة فيها بالكامل:

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك