أغلفة جديدة على شكل أبطال Avengers لعائلة Galaxy A من سامسونج

عائلة Galaxy A

حصلت عائلة Galaxy A على مجموعة جديدة من الأغلفة والـ Cases بتصميم رسمي من سامسونج بالتعاون مع شركة Marvel حيث تدور هذه الأغلف حول أبطال سلسلة Avengers المحبوبة.

يأتي هذا التعاون كجزء من التعاون والشراكة المستمرة بين الشركتين حيث قامت سامسونج في بداية العام بإطلاق نسخة خاصة من هاتف Galaxy S10 تتعلق بأبطال Avengers والآن تقوم الشركة الكورية بزيادة التعاون ليصل إلى هواتف الفئة المنخفضة من Galaxy A40و A50 و A70 أيضاً.

عائلة Galaxy A

بالرغم من أن الأغلفة الجديدة لم تصبح متاحة بعد للبيع من خلال موقع سامسونج الرسمي إلا أنها متاحة من خلال المواقع الأخرى والتي تذكر بشكل رسمي وواضح أن هذه الأغلفة قادمة بمباركة سامسونج وتصميمها، بدأت هذه الأغلف بالفعل بالظهور في الأسواق الأوروبية وتحديداً أمازون ألمانيا و هولندا بسعر 30 يورو تقريباً.

إقرأ أيضاً : نصائح هامة عند شراء IPhone و الفرق بين الجهاز الاصلي Retail و المعاد تصنيعه Refurbished

سعر هذه الأغلفة ليس رخيص كما تتوقع ولكن هو منطقي بالنسبة لكونها رسمية ومعتمدة من الشركتين وبالطبع ذات خامة وجودة عالية وهي بالتأكيد ستضيف لمسة جمالية على عائلة Galaxy A .

الجدير بالذكر بأن هاتف Galaxy A50 إنطلق بشكل رسمي في مصر منذ فترة قريبة وتمكن في هذا الوقت القصير من تحقيق نجاح كبير للغاية جعل الهاتف واحداً من اكثر الهواتف طلباً في الفترة الأخيرة .

المصدر.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك