موتورولا تقدم هاتف تجريبي بشاشة تتكيف في انحنائها في معرض Lenovo Tech World ‘23

لم تشارك موتورولا تفاصيل دقيقة عن هذا الجهاز ولكننا نعرف أنه يتميز بشاشة بحجم 6.9 بوصة ودقة FHD+ مع بعض الحواف الملحوظة وظهر من القماش، يمكن أن يتثبت الجهاز على سوار معدني ليظل ثابتًا على معصمك على الأرجح عبر المغناطيسات، تظهر واجهة المستخدم بشكل مختلف بناءً على كيفية محاذاة الشاشة وتشارك موتورولا أن ارتداء الجهاز المرن على معصمك سيوفر لك تجربة مشابهة لـ Razr 40 Ultra المعروفة أيضًا بـ razr+ وشاشته البالغة 3.6 بوصة التي تعمل بتطبيقات Android بشكل كامل.

موتورولا تقدم هاتف تجريبي بشاشة تتكيف في انحنائها في معرض Lenovo Tech World ‘23

هاتف موتورولا وذكائها الاصطناعي

تصميم الجهاز غريب فعلًا من ناحية انه هاتف عادي ولكنه ينطوي من كل مكان منه، هذا يعني ان تصميم الهاتف ميكانيكيًا ومن الداخل معقد للغاية، لذلك هذا الهاتف لازال محرد نموذج مبدأي تستعرض به موتورولا امكانياتها التقنية المميزة، وكيف انها تقوم بتطوير نفسها في عالم الهواتف القابلة للطي بشكل أخص.

عرضت الشركة أيضًا بعض الميزات الفريدة التي تولدها الذكاء الاصطناعي والتي تم تصميمها للاستفادة من شكل الجهاز. يتيح MotoAI، الذي يعمل على الهاتف النموذجي الجديد، للمستخدمين تخصيص خلفياتهم والنمط حيث يمكنك التقاط صورة لملابسك وبعد ذلك تلقي صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ويمكن تعيينها كخلفية لهاتفك.

المصدر

اقرأ أيضًا: عائلة Galaxy S24 ستحمل اقوى ذكاء اصطناعي وسط الهواتف الذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *