سحر سامي 2024-05-19

ارتفاع محتمل في سعر iPhone 17 الرفيع عن أعلى نسخ الايفون

حجم النص

قد تداولت أخبار أن شركة أبل تعزم على إصدار تشكيلة جديدة من هواتف الآيفون العام المقبل، وسحب نموذج iPhone plus واستبداله بنموذج iPhone 17 الرفيع، ولكن حتى الآن يُعتقد أن iPhone 17 Slim سيكون مشابه لهاتف آيفون بلس، فقط سيكون أقل سُمكًا، يعني يمكن القول أنه هو ايفون 17 بلس لكن بعد الحمية الصحية التي أحاول القيام بها.

ارتفاع محتمل في سعر iPhone 17 الرفيع عن أعلى نسخ الايفون

صدق أو لا تصدق، وفقًا لتقرير جديد صدر اليوم، لن يكون هذا هو الحال فقط، بل سيكون iPhone 17 الرفيع هو الأغلى بين منتجات آبل، وبالتالي سيكون أكثر تكلفة حتى من iPhone 17 Pro Max، يبدو أن شركة Apple تتجه إلى التصميمات الرفيعة تلك الفترة، حيث قامت مؤخرًا بإصدار أرفع جهاز قامت بتصنيعه على الإطلاق وهو iPad Pro بحجم 13 بوصة، والآن يبدو أنها تسعى لتقليل سُمك iPhone أيضًا -وبطريقة Apple المعتادة- سيكون بسعر أعلى.

iPhone 17 الرفيع

هواتف iPhone 17 الرفيع في الطريق

زعمت عدة مصادر أن iPhone 17 الرفيع سيكون قفزة على مستوى تصميمات آبل بمقارنة iPhone X، وبحلول عام 2025، سيكون بالتأكيد الوقت مناسبًا لإطلاق تصميمات جديدة، ومن المتوقع أن تكون أقل سُمكًا بشكل ملحوظ من أي نسخة قديمة من هواتف آيفون، وقد يُصنّع هيكل الهاتف من الألومنيوم.

لم يتم تحديد التصميم حتى الآن، ويبدو أن Apple لا زالت تبحث عن مزيد من الاختيارات، سيكون Dynamic Island أصغر حجمًا، في حين أن الكاميرا الخلفية من المرجح أن تنتقل إلى وسط الهاتف.

iPhone 17 Slim

وبالنسبة لحجم الشاشة فهو غير واضح حتى الآن، وفقًا لهذا التقرير، على الرغم من أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن شاشة iPhone 17 Slim ستكون أصغر من شاشة iPhone 15 Plus.

الآن إذا كنت تتساءل لماذا سيتم وقف نموذج آيفون بلس بعد هذا العام، فالأمر واضح حيث يمكننا الرجوع إلى أرقام المبيعات، ومن المتوقع أن يجذب النموذج الجديد -iPhone 17 الرفيع-  المستخدمين بشكل أكبر بكثير من النموذج السابق iPhone Plus.

لا يفوتك: خمس ترقيات وميزات جديدة قادمة إلى تشكيلة آيفون 16 تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *